Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رسميا.. ميلان الإيطالي يضم إسماعيل بن ناصر أفضل لاعب في إفريقيا

رسميا.. ميلان الإيطالي يضم إسماعيل بن ناصر أفضل لاعب في إفريقيا

نجح إسماعيل بن ناصر في لفت الأنظار إليه بقوة خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 برفقة منتخب بلاده الجزائر ليحسم ميلان ضمه عقب نهاية البطولة

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

في إطار خطته لتدعيم صفوفه للموسم الكروي الجديد، أعلن نادي ميلان الإيطالي، صباح اليوم الأحد، عن حسمه رسميا لصفقة لاعب الوسط الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر من ناديه السابق إمبولي، الذي تألق برفقته في الموسم الماضي.

وقاد إسماعيل بن ناصر منتخب الجزائر للتتويج بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في مصر، حيث قدم «محاربو الصحراء» أداء رائعا على مدار مباريات البطولة، توجوه بالفوز في المباراة النهائية على منتخب السنغال بهدف للاشيء، حمل توقيع مهاجم السد القطري بغداد بونجاح.

وأصدر نادي ميلان صباح اليوم بيانا رسميا كشف فيه عن التعاقد مع اللاعب، كما ألقى الضوء خلاله على مسيرة إسماعيل بن ناصر في القارة الأوروبية، والأندية التي لعب لها قبل أن يرتدي قميص «الروسونيري».

اقرأ أيضاً: أمم إفريقيا 2019| إسماعيل بن ناصر.. «المحارب» الأفضل في البطولة

نص بيان ميلان عن التعاقد مع إسماعيل بن ناصر

وكشف نادي ميلان في بيانه عن أنه تعاقد مع إسماعيل بن ناصر بعقد لمدة خمس سنوات ينتهي بنهاية الموسم 2024.

وقال البيان إن بن ناصر ولد في الأول من شهر ديسمبر سنة 1997، في مدينة أرل، الواقعة في إقليم بوش في فرنسا، وبدأ مشواره الكروي في شباب فريق آفينيون وشارك في مباراة واحدة مع الفريق الأول قبل أن يتتقل إلى آرسنال الإنجليزي.



خلال وجوده في صفوف «المدفعجية» شارك إسماعيل بن ناصر في 23 مباراة مع فريق تحت 23 سنة وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في نفس العام، ثم في يناير 2017 انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي تور الفرنسي وشارك معه في 16 مباراة وسجل هدفاً واحداً، وبعد ذلك في 2017 وقع مع إمبولي الإيطالي في صفقة انتقال كامل.

على صعيد المنتخبات مثل إسماعيل بن ناصر منتخبي فرنسا للشباب تحت 18 سنة وتحت 19 سنة، وفي عام 2016، اختار اللعب لمنتخب الجزائر الأول.



ومع «محاربي الصحراء» شارك بن ناصر في 16 مباراة دولية، آخرها سبع مباريات في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر، والتي حصل خلالها إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان الخضر على لقب أفضل لاعب في البطولة وساعد الجزائر على رفع الكأس القارية من جديد بعد غياب لنحو ثلاثة عقود.



ونشر النادي الإيطالي مع بيان التعاقد مع اللاعب، عبر حسابه الرسمي على شبكة «تويتر» بعض الصور الجديدة لإسماعيل بن ناصر، بقميص ميلان، وكذلك بعض الفيديوهات القصيرة لمهاراته والتحديات التي تنتظره في صفوف العملاق الإيطالي.

آمال كبيرة يعلقها ميلان وجماهيره على بن ناصر



اخبار ذات صلة