Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رسميًا.. ايه سي ميلان يعلن إقالة بوبان من منصبه كمدير لكرة القدم

رسميًا.. إيه سي ميلان يعلن إقالة بوبان من منصبه كمدير لكرة القدم

نادي إيه سي ميلان الإيطالي، قرر اليوم السبت، رسميًا إقالة الكرواتي زفونيمير بوبان من منصبه كمدير لكرة القدم بعد تسعة أشهر قضاها في المنصب.

إفي
إفي
تم النشر

قرر نادي ايه سي ميلان، اليوم السبت، رسميًا إقالة الكرواتي زفونيمير بوبان من منصبه كمدير لكرة القدم بعد تسعة أشهر قضاها في المنصب بسبب خلافات مع العضو المنتدب للنادي، إيفان جازيديس.

وجاء في بيان صادر عن النادي «يؤكد ميلان أنه أبلغ زفونيمير بوبان بإنهاء تعاقده بشكل فوري في منصب مدير كرة القدم، يشكر النادي زفونيمير على عمله في هذه الأشهر التسعة ويتمنى له مستقبلًا أفضل».

وكان بوبان، الذي توج وهو لاعب مع الميلان بالدوري الإيطالي أربع مرات، قد عاد إلى الـ «روسونيري» في يونيو 2019 في منصب مدير كرة القدم، بعد استقالته من مركز نائب الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

يمكنك قراءة أيضًا: الأفضلية ليوفنتوس ونابولي لبلوغ نهائي كأس إيطاليا في ظل تفشي كورونا

ويعد السبب الرئيسي وراء قرار الإقالة الخلافات بينه وجازيديس في مشروع ميلان الرياضي مستقبلًا.

وتقول وسائل إعلام إيطالية إن سبب الإقالة مقابلة أجراها بوبان مؤخرًا وصف فيها اتخاذ جازيديس لقرارات تخص مستقبل الفريق دون استشارة الفريق الإداري بأنها مسألة غير مقبولة.

وانتقد بوبان تحديدًا ما أثير بخصوص أن جازيديس ينوي التعاقد مع الألماني رالف رانجنيك لتدريب الفريق في العام المقبل، رغم «العمل الكبير» الذي يقوم به المدرب الحالي ستيفانو بيولي.

اخبار ذات صلة