Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رحيل مالديني.. شرط جاتوزو الوحيد للعودة لتدريب ميلان

رحيل مالديني.. شرط جاتوزو الوحيد للعودة لتدريب ميلان

الأوضاع في ميلان ليست مبشرة على الإطلاق منذ انطلاق الموسم الحالي، وإقالة ماركو جيامباولو أصبحت وشيكة، ويعد جينارو جاتوزو المدرب السابق للفريق أحد أبرز المرشحين للمنصب.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

في انقلاب درامي للأحداث، تبدو عودة جينارو جاتوزو لتدريب ناديه السابق إيه سي ميلان، ممكنة للغاية في الفترة المقبلة، خاصة بعدما أصبح مستقبل المدرب الجديد ماركو جيامباولو على المحك، لكن عودة لاعب الوسط السابق تحمل في خبايها شرطًا وحيدًا، وهو رحيل زميله باولو مالديني من إدارة النادي.

ويواجه جيامباولو اختبارًا قد يكون الأخير في مسيرته مع ميلان، حيث يتعين عليه الفوز أمام جنوى في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي، خاصة في ظل النتائج الكارثية للروسونيري تحت قيادته منذ انطلاق الموسم.

وخسر ميلان 4 من المباريات الست الأولى في الدوري الإيطالي تحت قيادة جيامباولو، والمستوى الذي يظهره الفريق منذ بداية الموسم ليس مبشرًا على الإطلاق.

ويحتل ميلان المركز السادس عشر في ترتيب فرق الدوري الإيطالي بعد مرور 6 جولات، بفوزين و4 هزائم، وهو السجل الكارثي للغاية لأحد أكثر الأندية نجاحًا في تاريخ السيري آ.



اقرأ أيضًا: بعد مشاركته مع فيرونا.. بوفون يتعادل مع مالديني



ووفقًا لصحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، فإن المرشح الأول لخلافة جيامباولو ليس سوى الرجل الذي أفسح له المكان في مقاعد بدلاء ميلان من الأساس، جينارو جاتوزو.

ورحل جاتوزو عن تدريب ميلان في الصيف الماضي، بعد فسخ عقده مع النادي بالتراضي، بعدما كان قريبًا للغاية في الموسم الماضي من حجز مقعد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن جاتوزو في حالة عودته لا يرغب سوى في أمر واحد، وهو رحيل زميله السابق وقائده حين كان لاعبًا، باولو مالديني من إدارة النادي، وأنه مستعد للعودة في تلك الحالة فقط، حيث تسرى حالة من الجفاء بينهما منذ وقت ليس بالقريب.

وفي حالة عدم الاستقرار على عودة جاتوزو، فإن ميلان يفاضل بين عدد من الأسماء لخلافة جيامباولو، أبرزها رودي جارسيا، وكلاوديو رانيري، والفرنسي المخضرم آرسين فينجر.

اخبار ذات صلة