Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رحيل إيكاردي.. أهم شروط كونتي لتولي تدريب إنتر ميلان

رحيل إيكاردي.. أهم شروط كونتي لتولي تدريب إنتر ميلان

اقترب الإيطالي أنطونيو كونتي من تولي مهمة تدريب نادي إنتر ميلان لكن أول طلباته كان ضرورة التخلص من المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

يواصل مستقبل الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، خطف الأضواء في الشهور الأخيرة، بعدما فشل «النيراتزوري» في التوصل لاتفاق مع وكيلة أعمال إيكاردي، وزوجته واندا نارا، في ظل مطالبها المرتفعة للتجديد، لتصبح الفترة الأخيرة سيئة للغاية في غرف الملابس، وتحديدًا بين اللاعب والإدارة والمدرب.

ويبحث إنتر ميلان عن بداية عهد جديد، يعيد الفريق إلى التألق محليًا وأوروبيًا، حيث أعلن النادي الإيطالي صباح الخميس، إقالة مدربه لوتشيانو سباليتي، ولم يحدد بديله حتى الآن، ولكن كل التقارير تشير إلى أنه سيكون أنطونيو كونتي، الذي تواصل خلال الفترة الماضية مع بيبي ماروتا، المدير التنفيذي السابق في يوفنتوس، والإداري الحالي في إنتر.

العديد من التقارير الصحفية الإيطالية أكدت أن كونتي سيكون هو المدرب الجديد لإنتر ميلان، لكن حسب صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» أكدت أن مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق، وضع عددًا من الشروط، أهمها على الإطلاق خروج إيكاردي من ملعب «جوزيبي مياتزا».

وعلى الرغم من تأكيد رغبته في الفترة الأخيرة بالبقاء في إنتر ميلان، فإن إيكاردي يرغب في حالة رحيله عن «الأفاعي» البقاء في إيطاليا، والانتقال إلى نادي يوفنتوس، لكن إدارة «البيانكونيري» لديها مخاوف من أن يتسبب انضمام إيكاردي لأزمات في غرف خلع الملابس.

مصير إيكاردي

وخلال السنوات الأخيرة، كان إيكاردي هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، من ريال مدريد الذي خفت اهتمامه بالمهاجم الأرجنتيني، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ووصولًا إلى أتلتيكو مدريد، وفي الوقت الحالي، يقوم الناديان الأخيران باختبار وضعية اللاعب، واحتمالية التعاقد معه.

ويبحث باريس سان جيرمان عن لاعب يمكنه تعويض الأوروجواياني إيدنسون كافاني، الذي سيرحل عن عاصمة النور، فيما يرى فيه أتلتيكو مدريد بديلًا مثاليًا للفرنسي أنطوان جريزمان، الذي قرر الرحيل عن ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

اخبار ذات صلة