Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رئيس نادي نابولي يعاقب الفريق وانشيلوتي غير راضٍ

رئيس نادي نابولي يعاقب لاعبي الفريق.. واستياء من أنشيلوتي

أجبر رئيس نادي نابولي الإيطالي «أوريليو دي لورينتيس» لاعبي الفريق على الاستمرار في التدريبات عقب مباراة ريد بول سالزبورج وسط رفض انشيلوتي

آس آربيا
آس آربيا
تم النشر

أجبر رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس لاعبي الفريق على الاستمرار فى التدريبات حتى يوم الأحد، وهو ما أثار حفيظة مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي.

وكشف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى حديث صحفي عن عدم رضاه عن قرارارت رئيس النادي بخصوص الفريق.

وصرح أوريليو دي لورينتيس: «سيواصل الفريق تدريباته من بعد مباراة دوري الأبطال وحتى الأحد المقبل قبل فترة توقف المنتخبات».

وأضاف: «أنشيلوتي رجل عظيم ومدرب رائع، ليس لديّ أي سبب لأطلب منه أن يفعل ما هو أفضل، المشكلة تكمن فى العمل الجماعي وغياب التناغم والتجانس بين اللاعبين، وهذا ما يقع على عاتقهم، لذلك يجب عليهم أن يجدوا الدوافع».

اقرأ أيضاً| «دوري الأبطال| ليلة الثلاثاء.. مباريات تحت عنوان «صراع الصدارة»

ويحتل نابولي المركز السابع فى ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، بفارق 11 نقطة عن يوفينتوس المتصدر وذلك عقب خسارة الفريق فى الدوري أمام روما بنتيجة 1-2 يسبقها تعادل أمام اتالانتا بنتيجة 2-2، بينما يتصدر مجوعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط.

يذكر أن نابولي لديه مباراة هامة فى دوري أبطال أوروبا الشامبيونزليج أمام ريد بول النمساوي ضمن منافاسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات للبطولة.

اخبار ذات صلة