Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رئيس فيورنتينا يلمح إلى عدم استكمال الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا

رئيس فيورنتينا يلمح إلى عدم استكمال الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا

يعيش رئيس فيورنتينا صاحب الـ70 عاما، الذي امتلك النادي في 6 يوليو الماضي، داخل الحجر الصحي في منزله بمدينة نيويورك الأمريكية

إفي
إفي
تم النشر

أكد رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي، روكو كوميسو، الإثنين، أنه يرى «إمكانية كبيرة» لعدم استكمال الموسم الحالي (2019-20) للدوري "السيري آ"، بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.

وأكد كوميسو في مقابلة مع إذاعة "راي" الوطنية "كورونا تسبب في تدمير الاقتصاد في إيطاليا. لقد أرسلت خطابا للعاملين بالنادي وللاعبين لمطالبتهم بالتفكير في الصحة أولا، ثم في كرة القدم".

وتابع رئيس "الفيولا" تصريحاته: "لا أعلم إن كانت هذه المسابقة ستستأنف، هناك احتمال كبير لعدم استكمالها".

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا| تدني قيمة انتقالات لاعبي كرة القدم نحو الثلث

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية، أكد النادي إصابة 3 من لاعبيه بالفيروس وهم: الأرجنتيني خيرمان بيتزيلا والكرواتي دوشان فلاهوفيتش والإيطالي باتريك كوتروني، إلا أن حالتهم مستقرة، وسيخضعون هذا الأسبوع لفحص مزدوج لتأكيد شفائهم من هذا الوباء.

ويعيش صاحب الـ70 عاما، الذي امتلك النادي في 6 يوليو الماضي، داخل الحجر الصحي في منزله بمدينة نيويورك الأمريكية، في الوقت الذي قارن فيه هذا الوضع بهجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001.

وأتم رجل الأعمال، الذي يحمل الجنسيتين الإيطالية والأمريكية، تصريحاته: "بعض وجهات النظر تقول إن هذه الكارثة أسوأ من هجمات 11 سبتمبر. لدينا 2000 حالة وفاة. أعيش داخل منفى مع زوجتي وابنتي في بيتنا".

اخبار ذات صلة