Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رئيس فيورنتينا: ريبيري كان أفضل من رونالدو

رئيس فيورنتينا: ريبيري كان أفضل من رونالدو

قطار يوفنتوس السريع نحو لقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالى توقف في محطة فيورنتينا في الجولة الثالثة والتي أقيمت على ملعب أرتيمو فرانكي.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

أثنى روكو كوميسو رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي، على فريقه اليوم الأحد الذي واجه يوفنتوس، مشيرًا إلى أن نجمه الجديد فرانك ريبيري قد لعب أفضل من كريستيانو رونالدو، نجم البيانكونيري.

وتعادل اليوم فيورنتينا مع يوفنتوس بنتيجة 0-0 والتي أقيمت على ملعب أرتيمو فرانكي بمدينة فلورنسا في الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وقال كوميسو في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» عقب المباراة: «هل رأيت ريبيري اليوم؟ لقد كان أفضل من كريستيانو رونالدو».

وأكمل «أنا سعيد جدًا، لقد قدم الأولاد كل ما لديهم وكان يومًا جيدَا، هل رأيت ريبيري وهو بعمر 36 عامًا؟، لقد لعب أفضل من كريستيانو رونالدو، لقد كان النجمان الإيطاليان جايتانو كاستروفيلي وفيدريكو كييزا رائعين.

أردف رئيس الفيولا: «يوفنتوس لديه لاعبون بقيمة 300 مليون يورو ما بين رواتب وانتقالات، وأما نحن فلدينا بـ 50 مليون فقط، لكن استطعنا الحصول على نقطة».

اقرأ أيضًا.. الدوري الإيطالي| يوفنتوس 0 - 0 فيورنتينا.. تعثر أول لكتيبة ساري

وواصل كوميسو الثناء على فريقه فقال: «لو أعطيتني الوقت أريد أن أساعد فيورنتينا للتتويج بشيء، انظر إلى النجاحات التي حققناها في الشهرين الماضيين، لدينا الآن بطاقات موسمية الأعلى منذ ثلاثين عامًا».

وزاد بقوله «لقد أعدنا بناء الفريق ولدينا الآن بطل عظيم هو ريبيري أيضًا، إذا حصلنا على الوقت سنفوز بمباريات تشبه هذه».

يحتل نادي يوفنتوس المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد سبع نقاط، أما فيورنتينا فحصد النقطة الأولى له بالسيريا آي وجاء بالمركز السادس عشر.

اخبار ذات صلة