دي ليخت يهاجم أسطورة بلاده: لست نادمًا على الانتقال ليوفنتوس

دي ليخت يهاجم أسطورة بلاده: لست نادمًا على الانتقال ليوفنتوس

أسطورة هولندا باتريك كلويفرت، مدير أكاديمية برشلونة أكد تصريحات صحفية أن مواطنه الشاب ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس نادم على الانتقال إلى فريق السيدة العجوز

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

رد مدافع يوفنتوس الإيطالي، الهولندي ماتياس دي ليخت، على تصريحات أسطورة هولندا باتريك كلويفرت، بأن الهولندي يأسف لرحيله عن صفوف أياكس أمستردام وانضمامه للسيدة العجوز.

وانتقل دي ليخت من أياكس الهولندي إلى يوفنتوس الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت حوالي 75 مليون يورو، ليصبح بذلك واحدًا من أغلى المدافعين في تاريخ كرة القدم.

لعب دي ليخت كل مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم، باستثناء 3 مباريات فقط، ولكنه تعرض لانتقادات عديدة بعد تعادل يوفنتوس مع أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، وسارعت الصحافة الإيطالية أيضًا إلى أنه لم يستعد طريقته أو شكله في أياكس الموسم الماضي.

ولكن اللاعب الهولندي الشاب دي ليخت، صاحب الـ 20 عامًا، لا يزال يصر على أنه سعيد ببداية حياته في إيطاليا.

وقال دي ليخت في تصريحات نقلتها «ديلي ميل» الإنجليزية: «أنا لست نادمًا على حقيقة أنني انتقلت إلى يوفنتوس، إنهم يقولون ويكتبون الكثير من الأشياء».



يمكنك قراءة أيضًا: كلويفرت: ماتيس دي ليخت نادم على ارتداء قميص يوفنتوس



وأضاف النجم الهولندي: «إذا قال شخص مثل كوليفرت شيئًا كهذا، فقد يبدو ذلك حقيقيًا، لكنه في الحقيقة مجرد افتراض خاص به».

وكان كلويفرت، مدير أكاديمية برشلونة تحدث في تصريحات لـ «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، قائلًا: «لم أحاول شخصيًا إقناعه بفكرة الانضمام إلى صفوف برشلونة».

وأوضح كلويفرت: «أخبرته فقط بالجوانب الإيجابية للعملاق الكتالوني كناد وكفريق».

وأضاف الهولندي: «نحن نتحدث عن مدافع كبير، وفي النهاية هو اتخذ القرار، وفي تقديري إنه نادم عليه الآن، لكن هذا ما حدث».

وقال أسطورة منتخب هولندا في ختام تصريحاته: «في الحياة عليك أن تتخذ خيارات، وأحيانا تكون صائبة، وأحيانا أخرى لا تكون كذلك، لكن يجب عليك أن تتعلم من قراراتك».

اخبار ذات صلة