Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ديل بييرو يفاجئ يوفنتوس: كونتي أصبح أكثر وحشية

ديل بييرو يفاجئ يوفنتوس: كونتي أصبح أكثر وحشية

سقط فريق إنتر ميلان في فخ الخسارة تحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي أمام فريق يوفنتوس في الجولة 26 من عمر الدوري الإيطالي بثنائية نظيفة.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

انحاز الأسطورة الإيطالي أليساندرو ديل بييرو، لصف المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أنطونيو كونتي زميله ومدربه السابق في صفوف يوفنتوس، بعدما تعرض الأخير لانتقادات موسعة في الصحف الإيطالية في الساعات الماضية.

وخسر فريق إنتر ميلان تحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي، أمام يوفنتوس في الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإيطالي، بنتيجة 2 - 0.

وظل الفريق في المركز الثالث بعد تعرضه للخسارة الثانية على التوالي في الـ«سيري آ»، برصيد 54 نقطة، فيما ابتعد يوفنتوس بالصدارة عنه ورصيده 63 نقطة، يليه لاتسيو في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، ويتبقى للنيراتزوري مباراة مؤجلة في سباق بطولة الدوري.

يمكنك أيضًا قراءة: سببان يوحدان ميلان وإنتر في إيطاليا

علّق ديل بييرو على المنافسة في الدوري الإيطالي خلال تصريحات صحفية له مع شبكة «سكاي سبورت» إيطاليا قائلًا: «لا يزال إنتر ميلان داخل المنافسة على لقب البطولة».

وأكمل أسطورة يوفنتوس: «لأنني أعلم جيدًا شخصية كونتي، وما سيطلبه من اللاعبين، فإنني أؤكد أنه المنافسة ما زالت في الملعب».

وأضاف: «الآن أصبح كونتي أكثر جوعًا ووحشية من أجل الاستمرار في سباق القمة».

يمكنك أيضًا قراءة: التشكيلة المتوقعة للقمة الصامتة بين يوفنتوس وإنتر ميلان بالدوري الإيطالي

وأردف: «ما قاله بعد المباراة قد يصيب بعض الجماهير بالإحباط، لكنه في نفس الوقت كان يطمئنهم على مستقبل الفريق».

ويقال إن أنطونيو كونتي بدأ في بناء أول درجة من درجات عودة إنتر ميلان إلى منصّات التتويج والمنافسة على جميع الألقاب مجددًا، لكنه صرح عقب مباراة فريقه أمام يوفنتوس قائلًا إن النيراتزوري لا يمكن مقارنته بنادي يوفنتوس الذي سيطر على الكرة الإيطالية لمدة ثماني سنوات.

في ختام تصريحاته قال ديل بييرو: «أنا متأكد من أن حديثه مع اللاعبين داخل الغرف المغلقة سيكون مختلفاً تمامًا، وسترون ذلك بالتأكيد مستقبلًا».

اخبار ذات صلة