Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ديبالا لزميله رونالدو: نحن نكرهك في الأرجنتين

ديبالا لزميله رونالدو: نحن نكرهك في الأرجنتين

باولو ديبالا قد تم الإعلان مؤخرًا عن إصابته بفيروس كورونا المستجد وكشف أنه كان يشعر بالخوف في الأيام الأولى منذ أن علم بإصابته بالوباء العالمي

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

أكد باولو ديبالا، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه قال لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه لا يعد شخصية مشهورة في الأرجنتين، وذلك بسبب حبهم لابن بلدهم ليونيل ميسي.

وهناك تنافس منذ أكثر من 13 عامًا بين ميسي ورونالدو على جوائز الكرة الذهبية والحذاء الذهبي، ويشار إلى أن المنافسة بين الثنائي قد دفعا كل منهما إلى التطور.

انتهت المنافسة المباشرة بين رونالدو وميسي حينما قرر الأول الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي وترك الدوري الإسباني وريال مدريد، لكن المقارنات ستظل قائمة.

اعترف زميل رونالدو في تورينو أن بلاده لا تحبه على الرغم من أن ديبالا يرى أنه يستحق الإعجاب.

أوضح ديبالا في حوار له مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: «قلت له، كريستيانو في الأرجنتين نحن نكرهك قليلًا بسبب شخصيتك وما تبدو عليه وطريقة المشي».

وأكمل: «الحقيقة أنه فاجأني لأنه مختلف».

الجدير بالذكر أن ديبالا يعد من النجوم القلائل الذين لعبوا إلى جانب رونالدو وميسي مما يسمح له فرصة للمقارنة بين اللاعبين.

مع ذلك تعرض النجم الملقب «الجوهرة» للهجوم حينما اعترف أنه يواجه صعوبة في اللعب إلى جوار ميسي، فمع لعب كل من ديبالا وميسي بنفس المكان وتشابههما في الطريقة أصبح يكافح ليحرز مكانا أساسيًا لدى منتخب «التانجو».

اقرأ أيضًا.. ديبالا يروي معاناته مع فيروس كورونا



وعن هذا التصريح فقال ديبالا إنه كان يريد أن يجد طريقة للعب مع ميسي سويًا، فقال: «لم أرد أبدًا انتقاد زميل لي في الفريق أردت ببساطة تحسين شيء ما كان يحدث».

وأوضح: «لقد تحدثت عن ذلك مع ليو لأننا متشابهان تكتيكًا، لم أحصل على الكثير من الدقائق في كأس العالم أو في كوبا أمريكا، لكن في نفس الوقت، لكن في نفس الوقت أنا أحترم قرارات المدربين لأن منتخب الأرجنتين ذو مقام رفيع».

الجدير بالذكر أن ديبالا قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، وبعدما تعافى منه أكد أنه كان خائفًا في الأيام الأولى من خروج نتائج الاختبار التي كشفت إيجابية الفيروس.

اخبار ذات صلة