Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خوفًا من فيروس كورونا... تأكيد إقامة «ديربي إيطاليا» بدون جمهور

خوفًا من فيروس كورونا... تأكيد إقامة «ديربي إيطاليا» بدون جمهور

رابطة الدوري الإيطالي تقرر عدم حضور الجماهير إلى مباراة «ديربي إيطاليا» بين يوفنتوس وإنتر ميلان في قمة الجولة 26 من السيري آ، بسبب تفشي فيروس كورونا.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، إقامة عدد من مباريات دوري الدرجة الأولى بدون جماهير، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في إيطاليا، ومن بينها مباراة «ديربي إيطاليا» والتي تجمع بين يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر جدول الترتيب مع ضيفه إنتر ميلان صاحب المركز الثالث في تورينو.

وإلى جانب مباراة القمة، ستقام مواجهات اودينيزي مع فيورنتينا، ميلان مع جنوى، بارما مع سبال وساسوولو مع بريشيا دون جماهير.

وبحسب الأرقام الأخيرة، أصيب 650 شخصا بالفيروس في إيطاليا وتوفي 17 منهم.

وكان وزير الرياضة فينتشنزو سبادافورا أعلن الإثنين أن تفشي فيروس كورونا في البلاد سيدفع إلى إقامة مباريات عدة في كرة القدم خلف أبواب موصدة.

اقرأ أيضًا: إيجالو يقهر «مزاعم فيروس كورونا» ويسجل أول أهدافه مع مانشستر يونايتد

كما أقيمت مباراة انتر الخميس ضد ضيفه لودوجورتس البلغاري ضمن الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» دون جماهير أيضًا.

وأتت هذه الخطوة في أعقاب تأكيد رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة جابرييلي جرافينا تقدمه بطلب بهذا الشأن من السلطات المحلية، في إطار جهود الحد من تفشي الفيروس.

وأرجأت السلطات الإيطالية أربع مباريات كانت مقررة الأحد الماضي في «سيري أ»، بينما أثّر انتشار الفيروس لاسيما في شمال البلاد على العديد من الأحداث الرياضية المحلية، ودفع لإلغاء بعضها أو إرجائها.

وعزلت السلطات بلدات في شمال البلاد لاسيما في منطقة لومبارديا، في خطوة تطال عشرات الآلاف من السكان، خوفا من تفشي الفيروس.

اخبار ذات صلة