Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خطة يوفنتوس لخطف بول بوجبا من مانشستر يونايتد

خطة يوفنتوس لخطف بول بوجبا من مانشستر يونايتد

إدارة يوفنتوس تريد استعادة بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لهذا يحاول التفاوض مع الشياطين الحمر لخطف خدمات النجم الفرنسي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

أشارت تقارير صحفية إلى أن يوفنتوس الإيطالي يجهز خططه حالياً من أجل الدخول بقوة في صفقة لخطف النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تبدأ في يناير القادم.

وذكرت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية أن إدارة «البيانكونيري» قدمت بالفعل عرضًا للشياطين الحمر من أجل شراء بوجبا، واعتمدت على عدم تجديد عقد بوجبا حتى الآن، بالإضافة إلى احتمالية رحيله عن ملعب «أولد ترافورد» في الميركاتو الشتوي.

ويرغب يوفنتوس بجدية في قدوم بول بوجبا إلى الفريق، لهذا ينوي تقديم لاعبين لتسهيل عملية انتقال اللاعب الفرنسي، وهما الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، والألماني إيمري تشان.

ويقدم اليونايتد مستوى سيئًا منذ بداية الموسم تحت قيادة النرويجي أولى جونار سولسكاير محتلاً المركز 12 برصيد 9 نقاط، ووصول هؤلاء اللاعبين ربما يقوي صفوف الفريق في يناير.



اقرأ أيضًا: 3 أندية تنافس ريال مدريد في خطف صفقة كريستيان إريكسن



وعلى الجانب الآخر لا يقدم بوجبا أفضل مستوياته مع الشياطين الحمر منذ عدة أشهر ويبدو أنه أصبح خارج النادي أكثر من التركيز مع الفريق، الأمر الذي جعله محل انتقاد كثير من اللاعبين السابقين في مانشستر يونايتد أبرزهم روي كين، قائلاً: «يقولون إنه أفضل لاعب في النادي.. ولكنه كان مخيبًا للآمال وسيئًا للغاية».

وشهدت الأشهر الماضية غضب الجماهير من موقف النجم الفرنسي، بل الأمر وصل إلى انتظار قرار رحيله عن صفوف الفريق، لا سيما بعد ظهور شائعات في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

جدير بالذكر أن بوجبا شارك في هذا الموسم 5 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي ولم يشارك حتى الآن في بطولة الدوري الأوروبي بالإضافة إلى تعرضه للإصابة، لهذا يبدو أن بول بوجبا البالغ من العمر 26 عامًا لم يعد يقنع جماهير وإدارة مانشستر.

اخبار ذات صلة