Web Analytics Made
Easy - StatCounter

خطة لاتسيو لإفشال انتقال سافيتش إلى مانشستر يونايتد

خطة لاتسيو لإفشال انتقال سافيتش إلى مانشستر يونايتد

يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تدعيم صفوفه في الصيف المقبل ويبقى أول أهدافه الصربي سيرجي سافيتش وذلك في حالة رحيل بول بوجبا.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر
آخر تحديث

وقع نادي لاتسيو الإيطالي عقدًا جديدًا مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، للحفاظ على نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي، بحسب ما أفادت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية.

ويقدم النجم الصربي مستويات أكثر من رائعة في الموسمين الماضيين ما جعله يجذب انتباه ناديي مانشستر يونايتد وإنتر ميلان في الوقت لحالي، لكن في السابق كانت أندية يوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان تراقبه.

وأشارت «كورييري ديلو سبورت» أن سافيتش قد وقع عقداً جديداً لمدة سنة أخرى لإبقائه في النادي، بحيث يظل حتى 2024، ولن يتغير راتبه وسيستمر في الحصول على 3 ملايين يورو سنويًا بالإضافة إلى مكافآت.

إدارة «النسور» ترغب في أن يبقى الصربي لفترة أطول داخل النادي، لذلك تم تمديد العقد لموسم آخر.

وتأمل إدارة النادي العاصمي في أن يعمل التجديد على إفشال رحيل سافيتش إلى إنتر أو مانشستر يونايتد.



تابع أيضًا: إنتر ويوفنتوس| فريق كونتي «المتكامل» للتعافي من آثار الهزيمة المريرة



صاحب الـ 24 عامًا انتقل من نادي جينك البلجيكي إلى لاتسيو في أغسطس 2015 مقابل 18 مليون يورو، كما تبلغ قيمته التسويقية في موقع «ترانسفير ماركت» الألماني المتخصص في أسعار اللاعبين، 65 مليون يورو.

وقد شارك مع لاتسيو في 8 مباريات ما بين الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي وسجل هدفين كما صنع 4 رغم أنه يلعب في مركز وسط الملعب.

يأتي لاتسيو في المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي للدرجة الأولى برصيد 10 نقاط من 6 مباريات.

اخبار ذات صلة