Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جابياديني ثاني المصابين بفيروس كورونا في الدوري الإيطالي

جابياديني ثاني المصابين بفيروس كورونا في الدوري الإيطالي

السلطات الإيطالية قد اتخذت قرارًا مؤخرًا بتعليق مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى حتى 4 أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أصبح مانولو جابياديني، مهاجم فريق سامبدوريا الإيطالي، ثاني لاعب من دوري الدرجة الأولى الإيطالي يتم الكشف عن تعرضه للإصابة بـ فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

كان المدافع الإيطالي دانييلي روجاني أول لاعب يصاب بالوباء، وقد أعلن نادي يوفنتوس عن ذلك أمس الأربعاء.

جابياديني صاحب الـ 28 عامًا سبق له اللعب في نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، قبل أن يعود مرة أخرى إلى «السيري آي » التي توقفت بسبب كورونا حتى الرابع من أبريل المقبل.

اقرأ أيضًا.. شارك برأيك.. هل تتوقع تعليق كل الأنشطة الرياضية مع تفشي فيروس كورونا؟

وجاء في بيان للنادي: «نادي سامبدوريا يعلن أن اللاعب مانولو جابياديني أثبتت الفحوصات إيجابية إصابته بفيروس كورونا، كوفيد - 19».

وأضاف البيان: «اللاعب عانى من حمى طفيفة لكنه في حالة جيدة، ويقوم النادي بتفعيل جميع إجراءات العزل المنصوص عليها في البلاد».

لعب جابياديني مسبقًا في ناديي نابولي وبولونيا إلى جانب المشاركة مع منتخب إيطاليا الأول.

تسبب فيروس كورونا في اضطراب كبير في الأحداث الرياضية، حيث تم تعليق الدوريين الإيطالي والإسباني إلى جانب إقامة مباريات بدون جماهير في ألمانيا، كما يبحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» يوم الثلاثاء المقبل إمكانية تأجيل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن جابياديني خاض 23 مباراة مع سامبدرويا هذا الموسم ما بين الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وسجل 7 أهداف وصنع هدفين آخرين، كما تبلغ القيمة السوقية له 12 مليون يورو بحسب موقع «ترانسفير ماركت» الألماني.

اخبار ذات صلة