Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: يوفنتوس يحطم آمال ماتيس دي ليخت

تقارير: يوفنتوس يحطم آمال ماتيس دي ليخت

يبدو أن صفقة انتقال الدولي ماتيس دي ليخت نجم دفاع فريق أياكس أمستردام الهولندي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، قد بدأت تتعثر حيث لم يوافق مسؤولو اليوفي على تكاليفها

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

لم يوافق المسؤولون في نادي يوفنتوس الإيطالي على دفع المقابل المادي المطلوب في صفقة ضم ماتيس دي ليخت صخرة دفاع فريق أياكس أمستردام الهولندي، والذي يُقدر بـ 75 مليون يورو، بحسب ما نشرته تقارير صحفية.

ووافقت إدارة «السيدة العجوز» على البنود الشخصية الخاصة بالتعاقد مع دي ليخت، صاحب الـ 19 عاما، والذي قبل من جانبه عرض الأول لمدة 5 مواسم، نظير حصوله على 12 مليون يورو (ما يعادل 10.75 مليون جنيه إسترليني) في الموسم الواحد.

لكن شبكة «سكاي إيطاليا» ذكرت ما يفيد بأن يوفنتوس يحتاج الآن إلى الموافقة على السعر الذي يطلبه أياكس أمستردام نظير السماح بانتقال قائده الذي قدم عروضا مبهرة رفقة فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» في الموسم الماضي، ما جعله على رادار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وعلى رأسها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأيضا يوفنتوس.

إقرأ أيضا..تقارير: ابتعاد صفقة دي ليخت يدفع برشلونة لرصد نجم جديد في أياكس

وقاد الهولندي، أياكس أمستردام إلى الوصول إلى دور نصف النهائي من «تشامبيونزليج» بعد عبور فرق كبرى، أمثال ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس من دوري الستة عشر والثمانية من المسابقة الأوروبية، قبل أن يودعها أمام توتنهام الإنجليزي.

كما أسهم دي ليخت في تتويج أياكس أمستردام بلقب بطولة الدوري الهولندي الممتاز في الموسم الماضي.

ويرغب أياكس أمستردام في الحصول على ما إجمالي قيمته 75 مليون يورو (76 مليون جنيه إسترليني)، للسماح برحيل دي ليخت.

اخبار ذات صلة