Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: يوفنتوس يتحرك لضم هدف برشلونة من فالنسيا

تقارير: يوفنتوس يتحرك لخطف هدف برشلونة من فالنسيا

يسعى المسؤولون في نادي يوفنتوس الإيطالي للحصول على خدمات فيران توريس موهبة فريق فالنسيا الإسباني، والذي طالما سعى مواطن الأخير إلى ضمه لعروضه الطيبة مع فريقه.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

تواصل مسؤولون في نادي يوفنتوس الإيطالي مع وسطاء من أجل إقناع فيران توريس نجم فريق فالنسيا الإسباني وهدف مواطنه برشلونة، بالانضمام إلى صفوف «السيدة العجوز» في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد توريس، 20 عاما، واحدا من الأسماء اللامعة في الكرة الإسبانية وقد خطف الأنظار بشدة بفض العروض الطيبة التي يقدمها رفقة فالنسيا، ما جعله على قائمة المطلوبين لارتداء قميص برشلونة، وفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.

ويرتبط توريس مع فالنسيا بعقد ينتهي في العام 2021، ما يجعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى، ومن بينها يوفنتوس الذي يكثف مجهوداته في الوقت الحالي للحصول على توقيعه في الصيف، في إطار مساعي مسؤولي اليوفي لتعزيز خطوطه، وفقا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية.

اقرأ أيضا: وكيله: قبل فشل رحيل ديبالا.. لوكاكو كان قريبًا من الانتقال ليوفنتوس

كانت «توتو سبورت» أوردت في أوائل مارس الحالي ما يفيد بأن يوفنتوس يبدي اهتماما كبيرا بضم موهبة فالنسيا، والآن عادت الصحيفة مجددا لتعزز تلك الأنباء عبر تأكيداتها بأن مسؤولي يوفنتوس بدأوا بالفعل في فتح قنوات اتصال مع وسطاء من أجل الحصول على خدمات توريس في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل يوفنتوس في استغلال حالة الخوف التي تتملك مسؤولي فالنسيا من إمكانية عدم الحصول على أية أموال حال انتظروا إلى يناير من العام المقبل، حيث سيحق حينها لـ توريس الرحيل في صفقة انتقال حر.

ولمح نجم توريس في الشهور القليلة الماضية، حيث نجح في إظهار شخصيته في فريق يتحلى بالروح الجماعية، حيث أحرز ستة أهداف وصنع سبعة أخرى هذا الموسم.

اخبار ذات صلة