Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: موعد رحيل إريكسن إلى إنتر ميلان وتفاصيل عقده الجديد

تقارير: موعد رحيل إريكسن إلى إنتر ميلان وتفاصيل عقده الجديد

كان صانع الألعاب الدنماركي قد اكتفى بمسيرته في توتنهام، وأعلن رغبته في خوض تجربة وتحد جديد، بعد 7 أعوام قضاها داخل الفريق قدم فيها كل ما لديه.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

مع اقتراب انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، تكثف الأندية جهودها، من أجل التعاقد مع لاعبين، ولعل الاسم الأبرز في الفترة الأخيرة هو الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط فريق توتنهام الإنجليزي.

الأمور لم تتضح بعد، هل يرحل اللاعب في الميركاتو الشتوي الجاري، أم يكمل إريكسن موسمه في توتنهام، ويصبح لاعبًا حرًا وينتقل لأي فريق يريد أن يلعب له حسب العروض المقدمة.

وأوضحت التقارير في الفترة الأخيرة أن اللاعب على مقربة من الرحيل إلى إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

اقرأ أيضًا: مورينيو ساخرًا من كونتي: إنتر لديه فريقين

وكان صانع الألعاب الدنماركي قد اكتفى بمسيرته في توتنهام، وأعلن رغبته في خوض تجربة وتحد جديد، بعد 7 أعوام قضاها داخل الفريق، وهناك تشبث كبير من جانب أنطونيو كونتي مدرب إنتر لضمه.



وهناك تطورات بشأن صفقة انتقال إريكسن إلى صفوف إنتر ميلان، وهو ما أبرزته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية.

تطورات صفقة انتقال إريكسن إلى إنتر

وأوضحت الصحيفة أن إدارة إنتر عقدت جلسة جديدة من المفاوضات أمس الخميس، من أجل حسم الصفقة.

وأشارت إلى أن إدارة توتنهام خلال المفاوضات لم تتنازل عن رغبتها في الحصول على 20 مليون يورو، من أجل رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي إلى ملعب «جوزيبي مياتزا».



وأكدت على أن إدارة الناديين اتفقا على إتمام الصفقة، على أن يدفع إنتر ميلان مبلغ 18 مليون يورو مقدمًا، ثم يتم دفع 2 مليون يورو كإضافات ملحقة بالصفقة.

تفاصيل عقد إريكسن مع إنتر ميلان

وأردفت أن إريكسن سيخضع للكشف الطبي في إنتر ميلان قريبًا، وقد يكون يوم الإثنين المقبل، كما أوضحت أيضًا تفاصيل عقد اللاعب مع فريقه الجديد، حيث أشارت إلى أنه سيمتد حتى عام 2024، على أن يتقاضى اللاعب سنويًا مبلغًا مقدرًا بـ 8 مليون يورو.



وخاض إريكسن هذا الموسم رفقة توتنهام في مختلف البطولات 28 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل 3 أهداف ويصنع مثلها.

اخبار ذات صلة