Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير.. محمد النني على بعد خطوات من الانتقال لميلان الإيطالي

تقارير: محمد النني على بُعد خطوات من الانتقال لميلان الإيطالي

اقترب لاعب الوسط المصري محمد النني لاعب فريق بشكتاش التركي من الانضمام لصفوف نادي إيه سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

اقترب محمد النني، لاعب وسط فريق بشكتاش التركي، والمنتقل على سبيل الإعارة من نادي آرسنال الإنجليزي، من التوقيع لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية»، أن النني قريبا للغاية من التوقيع لميلان في يناير المقبل، موضحة أن اللاعب لديه إمكانيات مميزة، ومن المتوقع أن يتواجد بدلا من الإيفواري من فرانك كيسي.



اقرأ أيضًا: النني يتحصل على بطاقة حمراء في أول مشاركة مع بشكتاش «فيديو»



وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ميلان تفكر بشكل جاد في ضم اللاعب إلى صفوف الروسونيري، خصوصًا أن ثمن الصفقة قد يبلغ 15 مليون يورو فقط، وهو ما يتوافق على سياسة النادي الجديدة.

وولفرهامبتون مهتم بالتعاقد مع لاعب وسط ميلان

ويأتي تفكير الإدارة في ضم النني، بالتزامن مع مفاوضات وولفرهامبتون الإنجليزي، والتي تريد ضم فرانك كيسي من الروسونيري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأردفت الصحيفة أن النني يريد تغيير بشكتاش فريقه الحالي، الذي انتقل إليه من أرسنال، ليتمكن من المشاركة في المباريات، خاصة بعدما أبدى أوناي إيميري المدير الفني للجانرز، رغبته في عدم تواجد اللاعب ضمن صفوف النادي، نظرًا لعدم وجود مكان له في التشكيلة الأساسية.

وتعاقد أرسنال مع محمد النني قادمًا من صفوف بازل السويسري مطلع عام 2016، حيث خاض مع الجانرز 89 مباراة، بواقع 5618 دقيقة، سجل خلالها هدفين فقط، وصنع 8 أهداف، لينتقل النني بعدها لصفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة مطلع الموسم الجاري، ولعب مع الفريق 3 مباريات فقط، بواقع 256 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف

اخبار ذات صلة