Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: خروج لوكاكو من مانشستر يُقرب إيكاردي من ريال مدريد

تقارير: خروج لوكاكو من مانشستر يُقرب إيكاردي من ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي بات على مقربة من التعاقد مع روميلو لوكاكو لاعب فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي بات على مقربة من التعاقد مع المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم هجوم الأفاعي بداية من الموسم القادم خاصة بعد ضمان الصعود لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأشارت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» في تقرير لها اليوم الثلاثاء إلى أن النادي الإيطالي يريد ضم اللاعب لمدة 5 مواسم مقابل 7.5 مليون يورو بالموسم الواحد بالإضافة إلى المكافآت، لكنه عليه إنهاء أموره مع ناديه الإنجليزي أولا.

وذكرت الصحيفة أن لوكاكو أعطى الضوء الأخضر لإدارة الفريق الإيطالي خلال الفترة الماضية بشأن رغبته في اللعب بصفوفه وما يتبقى يخص ناديه.

ووفقا للصحيفة فإن اللاعب قد أبدى من قبل رغبته في اللعب مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب المتوقع للإنتر في الموسم المقبل، الأمر الذي يزيد من تواجده أيضًا، فيما كان المدير الفني نفسه يريد ضم لوكاكو من قبل لما يراه فيه من مميزات.

وكانت شبكة «ميديايست» الإيطالية أشارت اليوم الثلاثاء إلى أن كونتي تواجد في ميلانو اليوم مع إدارة إنتر إلا أن الأخير لن يعلن عن توليه القيادة الفنية حاليا احتراما للمدرب الحالي لوتشيانو سباليتي.

وأضافت الصحيفة الإيطالي الشهيرة في تقريرها أن حال انضمام لوكاكو سيكون خروج الأرجنتيني ماورو إيكاردي وشيكًا بنسبة كبيرة، ولعل أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد الأبرز لضمه.

اخبار ذات صلة