Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير تكشف حيلة يوفنتوس لإغراء مانشستر يونايتد من أجل ضم بوجبا

تقارير تكشف حيلة يوفنتوس لإغراء مانشستر يونايتد من أجل ضم بوجبا

زعمت تقارير صحفية إيطالية أنه عندما يعاد فتح نافذة الانتقالات، سيصنع يوفنتوس حيلة للحصول على خدمات بوجبا من خلال تقديم عرض مغر لمانشستر يونايتد.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

في الوقت الذي تعمل فيه أغلب الأندية الكبرى في أوروبا على تخفيض أجور لاعبيها بسبب الخسائر التي تتعرض لها في الفترة الحالية، بعد إيقاف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا، مازال هناك بعض التقارير الصحفية التي تتحدث عن صفقات كبرى في الصيف المقبل.

والحديث حاليًا حول مصير اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث ​​​​​​زعمت تقارير صحفية إيطالية أنه عندما يعاد فتح نافذة الانتقالات، سيصنع يوفنتوس حيلة للحصول على خدمات بوجبا من خلال تقديم عرض مغر لمانشستر يونايتد.

العرض المنتظر وفقًا لصحيفة «توتو سبورت»، سيعتمد على صفقة تبادلية يكون ضمنها الأرجنتيني باولو ديبالا الذي كان يرغب الفريق الإنجليزي في ضمه أو البوسني ميراليم بيانيتش لاعب الوسط القادر على تقديم إضافة كبيرة للشياطين الحمر، بالإضافة إلى 55 مليون جنيه إسترليني مقابل الفرنسي.

يبدو هذا غير وارد بالنظر إلى القيمة الإجمالية لصفقة من هذا النوع يمكن أن تصل إلى 130 مليون جنيه إسترليني، وهي أموال من غير المرجح أن ينفقها البيانكونيري بينما يظل كريستيانو رونالدو في صفوفهم نظرًا للأجر الكبير الذي يحصل عليه.

اقرأ أيضًا: بينهم مارسيلو وبيل.. أبرز المرشحين للرحيل عن ريال مدريد

وورد أيضًا أنه في الآونة الأخيرة، على الرغم من ارتباطه بالابتعاد عن أولد ترافورد، يبدو أن بوجبا الآن من المحتمل أن يبقى في المستقبل ضمن صفوف الشياطين الحمر.

على الرغم من ظهوره سبع مرات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بسبب سلسلة من الإصابات، إلا أن يونايتد حريص على بقاء لاعب خط الوسط وهم حاليًا متفائلون بإمكانية تحقيق ذلك.

على الرغم من أن عقد بوجبا الحالي ينتهي في عام 2021، إلا أن النادي لديه خيار تشغيل التمديد التلقائي لمدة عام وهو ما سيفعله بالتأكيد، إذا لم يطبق شروطًا جديدة قبل ذلك الحين على أي حال.

يمكن أن يكون هناك تطور في القصة لمصلحة ريال مدريد، الذي يستمر في مراقبة موقف بوجبا، حيث سعى النادي الملكي لضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في الصيف الماضي دون جدوى، ولكن كان من الممكن أن يشجعهم إعلان مينو رايولا الأخير أنه يرغب في نقل أحد موكليه إلى سانتياجو برنابيو.

ثم مرة أخرى، قال أولي جونار سولسكاير إنه ينبغي على جماهير يونايتد أن يتوقعوا رؤية بوجبا في القميص الأحمر الموسم المقبل، بينما ألمح رايولا نفسه إلى إمكانية توقيع رجل يوفنتوس السابق على عقد جديد عندما يعود إلى لياقته.

وهناك أيضًا شكوك جدية في أن ريال يمكن أن يمول مثل هذه الخطوة الجريئة بعد إنفاق كبير الصيف الماضي على صفقات إيدين هازارد ولوكا يوفيتش.

اخبار ذات صلة