تقارير: الكشف عن موعد تقديم ماتياس دي ليخت في يوفنتوس

تقارير: الكشف عن موعد تقديم ماتياس دي ليخت في يوفنتوس

يوفنتوس ينجح في إنهاء صفقة ماتياس دي ليخت بعد الاتفاق مع إدارة أياكس أمستردام على شراء القائد الهولندي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل

محمود عادل
محمود عادل

أشارت تقارير صحفية إلى أن ماتياس دي ليخت، لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، وصل للمرحلة النهائية من مغادرة فريقه والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، النادي الذي كافح في الأسابيع الماضية لخطف القائد الشاب.

ويرغب يوفنتوس في تدعيم صفوفه في مركز الدفاع بضم دي ليخت، بعدما تواصل مع مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب واتفق معه على المقابل المادي لإنهاء هذه الصفقة

وكشفت صحيفة «ذا تليجراف» الهولندية عن موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة، بعد توصل «البيانكونيري» لاتفاق نهائي لقدومه في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة الهولندية أن يوفنتوس سيعلن رسميًا شراء دي ليخت يوم السبت المقبل 13 يوليو بعد انتهاء المفاوضات مع إدارة أياكس أمستردام.

وقدم يوفنتوس عرضًا أوليًا بقيمة 50 مليون يورو ولكن رايولا رفضه حتى وصل الطرفان للاتفاق على قيمة 67 مليون يورو لينتقل دي ليخت إلى ملعب «أليانز ستاديوم» في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


ورغبت العديد من الأندية الأوروبية في الاستعانة بخدمات مدافع منتخب الهولندي في مقدمتهم برشلونة الإسباني، بعد الموسم القوي الذي قدمه مع أياكس وحصد معهم بطولة الدوري الهولندي والكأس بالإضافة للوصول إلى المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أوروبا، إثر الفوز على كبار أوروبا بينهم يوفنتوس وريال مدريد.

اقرأ أيضًا: دي يونج يكشف عن طموحاته مع برشلونة وسر تعلقه بـ «البلوجرانا»

ويبدو أن النادي الكتالوني فشل في ضم دي ليخت على الرغم من اقترابه من البلوجرانا وتلميح جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة على معرفته مصير قائد أياكس خلال حفل تقديم زميله فرينكي دي يونج لجمهور ملعب «الكامب نو» في الأيام الماضية.

جدير بالذكر أن شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية كشفت في الساعات الماضية، عن عرض يوفنتوس المغري بتقديم راتب خيالي للاعب بالحصول على نحو 250 ألف يورو أسبوعيا، براتب سنوي يبلغ 12 مليونا، وأكد رايولا موافقة دي ليخت على عرض البيانكونيري.

اخبار ذات صلة