Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير.. إنتر ميلان يوجه بوصلته نحو نجم وسط بايرن ميونيخ

تقارير: إنتر ميلان يوجه بوصلته نحو نجم وسط بايرن ميونيخ

يحرص المسؤولون في نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى التعاقد مع نجم وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوفه.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

قد يرحل الفرنسي الدولي كورنتن توليسو نجم وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني عن صفوف العملاق البافاري في نهاية الموسم الحالي بعدما أصبح غير راض عن الحياة في ألمانيا، فيما يراقب المسؤولون في نادي إنتر ميلان الإيطالي اللاعب عن كثب تمهيدا لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم توليسو، 25 عاما إلى بايرن ميونيخ قادما من صفوف ليون الفرنسي في صيف العام 2017، لكنه فشل في إثبات قدراته وحجز مكان أساسي في التشكيلة الأساسية لبطل الدوري الألماني.

ويسعى توليسو الذي كان يقترن اسمه بالانضمام إلى أي من يوفنتوس الإيطالي ونابولي الإيطاليين، إلى خوض تحد جديد، وقد يغادر أسوار آليانز آرينا هذا الصيف، وفقا لما ذكرته شبكة سكاي الألمانية.

اقرأ أيضا: ريال مدريد مدريد يتبرع بأدوات صحية لمكافحة فيروس كورونا

وزعمت الشبكة أن مسؤولي النيراتزوري يبدون حرصا كبيرا على الحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي، لكنها أكدت أنه لم يحدث أي تواصل بعد بين الناديين بشأن الصفقة المحتملة.

وقبل أيام عدة، نشرت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية ما يفيد بأن إنتر ميلان مهتم بالفعل بالتعاقد مع توليسو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان رصدت مبلغ 35 مليون يورو للتعاقد مع الفرنسي الذي يلقى إعجاب المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي، وسيحاول النيراتزوري تجديد محاولة جلبه بعد عملية باءت بالفشل عام 2017 من أولمبيك ليون.

وشارك توليسو في 13 مباراة رفقة بايرن ميونيخ في الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا هذا الموسم.

اخبار ذات صلة