Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تفاصيل رفض نابولي لطلبات مهاجمه من أجل تجديد تعاقده

تفاصيل رفض نابولي لطلبات مهاجمه من أجل تجديد تعاقده

بعد الطلبات المبالغ فيها من أجل تجديد تعاقده، إدارة نادي نابولي الإيطالي ترفض تجديد عقد المهاجم البولندي أركاديوش ميليك، والذي ينتهي في صيف 2021.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يتحرك نادي نابولي الإيطالي من أجل محاولة تجديد تعاقد مهاجمه البولندي أركاديوش ميليك، والذي يعد واحدًا من أبرز المهاجمين في كرة القدم الإيطالية في السنوات الأخيرة.

ويجلس الطرفان في الفترة الماضية على طاولة المفاوضات في محاولة التوصل لاتفاق على عقد جديد، في ظل اقتراب نهاية عقد ميليك مع نادي الجنوب الإيطالي، والذي يتبقى فيه موسم واحد، حيث ينتهي في صيف 2021.

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية أن نابولي لم يقبل شروط ميليك من أجل توقيع عقد جديد مع النادي، حيث وصل الطرفان إلى طريق مسدود.



وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن اللاعب صاحب الـ 26 عامًا، طلب زيادة راتبه إلى 5 ملايين يورو سنويًا، على ألا يتجاوز الشرط الجزائي في عقده حاجز الـ 50 مليون يورو، وهي الطلبات التي قابلتها إدارة نابولي برفض قاطع.

اقرأ أيضًا: بسبب فيروس كورونا.. تأجيل مباراة نابولي وإنتر في كأس إيطاليا

وكشفت «توتو سبورت» أن إدارة نابولي ليست سعيدة بمطالب ميليك، وأصبحت تترقب عروضًا من أجل المهاجم البولندي، خاصة من أندية من الدوري الإسباني أو الدوري الإنجليزي الممتاز، لبيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خوفًا من خسارته بالمجان في نهاية الموسم المقبل، أو بسعر منخفض في يناير 2021.

وخلال الموسم الحالي، خاض ميليك 22 مباراة في كافة المسابقات، وبإجمالي 1545 دقيقة، وخلال ذلك الوقت تمكن من تسجيل 12 هدفًا.

ويمتلك ميليك تاريخًا سيئًا مع الإصابات الخطيرة، حيث غاب عن 61 مباراة رفقة نابولي منذ انضم إليه في أغسطس 2016، حيث تعرض أولًا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ثم إصابات متفرقة في الركبة، حيث غاب عن مباريات أكثر مما سجل أهدافًا لصالح «البارتينوبي».

اخبار ذات صلة