Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تفاصيل خطة يوفنتوس لإقناع كريستيانو رونالدو بالبقاء في تورينو

تفاصيل خطة يوفنتوس لإقناع كريستيانو رونالدو بالبقاء في تورينو

كريستيانو رونالدو الذي دخل الحجر الصحي في ماديرا، لديه عقد حتى عام 2022 وعلى الرغم من عمره -35 عامًا- فإن أداءه لا يزال مميزًا ويعد ضمن أفضل اللاعبين في العالم

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

رغم أن فريق الكرة الأول في الحجر الصحي، بعد ثبوت إصابة دانييلي روجاني بفيروس كورونا، فإن يوفنتوس بدأ في العمل على محاولة حل إحدى المشاكل على المدى المتوسط الأكثر أهمية للجماهير، وهي استمرارية كريستيانو رونالدو.

البرتغالي، الذي دخل الحجر الصحي في ماديرا، لديه عقد حتى عام 2022 وعلى الرغم من عمره 35 عامًا، فإن أداءه لا يزال مميزًا ويعد ضمن أفضل اللاعبين في العالم.

لقد سجل 25 هدفًا في 32 مباراة رسمية هذا الموسم، بالإضافة إلى تقديمه أربع تمريرات حاسمة، ومنذ 1 ديسمبر، في الدوري الإيطالي، سجل في جميع المباريات باستثناء مباراة بريشيا (لم يتم استدعاؤه) وآخرها ضد إنتر ميلان.

لقد نجح في تسجيل خلال 11 مباراة متتالية، (إنه الثالث في قتال الحذاء الذهبي)، وفي إيطاليا لا يريدون أن يفقدوا أحد اللاعبين الأهم في العالم حاليًا.

اقرأ أيضًا: برونو فيرنانديز يرغب في السير على خطى كريستيانو رونالدو

ووفقًا لموقع توتوسبورت الإيطالي، فإن يوفنتوس يرغب في تمديد عقده لمدة عامين آخرين، لذلك سيغادر الدولي البرتغالي يوفنتوس في سن 39 عامًا شريطة أن يتفق الطرفان.

ويتقاضى حاليًا 31 مليون يورو لكل موسم، ولكن كما يقولون في وسائل الإعلام الإيطالية، كريستيانو ليس رجلًا يغادر الأشياء عادة في منتصف الطريق.

في نفس الوقت الذي سيحاولون فيه تجديد النجم البرتغالي، سيحاولون العثور على مهاجم 9 تحت سن 30 يضمن استمرارية تسجيل الأهداف عندما لا يتواجد رونالدو.

يتحدثون عن تيمو فيرنر (ظهير أيمن لايبزيج) وهاري كين (توتنهام) وجابريل جيسوس (مانشستر سيتي) وماورو إيكاردي (باريس سان جيرمان) كأهداف محتملة.

ويشددون على أنه لن يكون بديلاً، بل مكملًا من شأنه تسهيل المهمة للنجم صاحب الرقم 7، والذي لعب 34 مباراة كمهاجم صريح و41 مباراة كجناح منذ وصوله إلى تورينو.

وبهذه الطريقة، فإن الخطة هي وضع تعزيز الجانب الهجومي لإقناعه أنه إذا استمر عامين آخرين، فسيكون قادرًا على إضافة العديد من الأرقام القياسية مع الحفاظ على مستواه حتى اللحظة الأخيرة.

اخبار ذات صلة