الأمس
اليوم
الغد

تشيلسي يستغل حاجة إنتر ميلان للمال لخطف قائده

صبت العقوبات المحتملة التي يخطط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» لفرضها على فريق إنترميلان الإيطالي في صالح تشيلسي الإنجليزي الذي سيستغل حاجة الفريق الإيطالي للمال في شراء نجمه إيكاري

محمد عبد السند
محمد عبد السند

حالة من التفاؤل تسود نادي تشيلسي الإنجليزي، بعدما تهيأت الأجواء التي تساعدهم على ضم ماورو إيكاردي نجم هجوم وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي، وفقا لما نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» يجهز لفرض عقوبات على «النيراتزوري» لخرقه قواعد اللعب المالي النظيف، ما لم يتمكن النادي من تدبير ما إجمالي قيمته 44 مليون إسترليني بحلول نهاية يونيو المقبل.

ووفقا لصحيفة «جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، يحتاج إنتر ميلان 44 مليون إسترليني كي يتجنب العقوبة التي من الممكن أن تتراوح من غرامة إلى حظر من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبوينزليج».

وذكرت الصحيفة أنه ولكي يتمكن المسؤولون في إنتر ميلان من تدبير هذا المبلغ الكبير، يتعين عليهم طرح عدد من اللاعبين الكبار في صفوف الفريق للبيع، من بينهم الأرجنتيني الدولي إيكاردي.

ولطالما أبدى «البلوز» اهتمامه بضم إيكاردي، 25 عاما. وسجل اللاعب 10 أهداف في 13 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الحالي.

ورغم أن جيوفري كوندوجبيا قد أكمل صفقة انتقاله الدائمة إلى فالنسيا الإسباني في الصيف الحالي، فإن إنتر ميلان لا يزال بحاجة إلى السيولة النقدية كي يتجنب عقوبة «يويفا».

واعتاد «النيراتزوري» على إنعاش خزانته من عمليات بيع لاعبيه الشباب، والإبقاء على نجومه الكبار، لكن حاجة النادي الماسة للمال من الممكن أن تجبره على الاستغناء عن لاعبيه الكبار.

اخبار ذات صلة