Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تحسبًا لرحيل لاوتارو.. تيمو فيرنر على رأس قائمة مهاجمين يراقبهم إنتر

تحسبًا لرحيل لاوتارو.. تيمو فيرنر على رأس قائمة مهاجمين يراقبهم إنتر

وضع نادي إنتر ميلان الإيطالي قائمة من المهاجمين التي يفكر في التعاقد مع أحد لاعبيها خوفًا من رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى نادي برشلونة في الصيف المقبل.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يعد تيمو فيرنر مهاجم نادي ريد بول لايبزيج الألماني واحدًا من بين أبرز الهدافين في أوروبا، وجذب إليه أنظار العديد من الأندية، والتي ترى فيه حلًا مثاليًا لزيادة قدراتها التهديفية.

المهاجم الألماني صاحب الـ 24 عامًا، أصبح محور الصراع بين العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

وحسبما أكدت تقارير صحفية إيطالية، فإن تيمو فيرنر أصبح على رأس قائمة تعاقدات نادي إنتر ميلان، الذي يرى فيه البديل المثالي للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وذلك في حالة انتقاله إلى برشلونة في الصيف المقبل.



ووفقًا لصحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن فيرنر هو الهدف الرئيسي لإدارة ملعب «جوزيبي مياتزا»، لكن سيكون عليه خوض منافسة شرسة للحصول على خدمات المهاجم الألماني الشاب، وتحديدًا مع ليفربول وبايرن ميونيخ.

اقرأ أيضًا: 4 أسماء من برشلونة مفتاح إتمام صفقة لاتارو مارتينيز

وكشفت تقارير عديدة أن قيمة فسخ عقد فيرنر مع ريد بول لايبزيج تبلغ 60 مليون يورو، ويمكن تفعيل البند حتى نهاية أبريل، ولذلك فإن إنتر ميلان يفكر بشكل متواصل في خياراته في سوق الانتقالات في حالة اضطر للتخلي عن لاوتارو مارتينيز.

أهداف أخرى

وأكدت «لا جازيتا ديلو سبورت» أن فيرنر لا يعد الهدف الوحيد على رادار إنتر ميلان، حيث يراقب «النيراتزوري» وضعية الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مع نادي آرسنال الإنجليزي، والفرنسي أنتوني مارسيال مع مانشستر يونايتد.

كما ارتبط الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي بالانتقال إلى إنتر ميلان، خاصة وأن تعاقده مع «البلوز» ينتهي في الثلاثين من يونيو المقبل، لكن إدارة النادي اللندني تمتلك بندًا يمكنها من تمديد التعاقد لموسم إضافي بشكل تلقائي في حال قررت ذلك.

ومن بين الأسماء أيضًا التي يراقبها إنتر ميلان، الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الذي يعيش أيامًا صعبة في بلاده بسبب خرق قواعد الحجر الصحي المفروض بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولم يقدم المنتظر منه مع النادي الملكي، والنيجيري الشاب فيكتور أوسيميهن مهاجم نادي ليل الفرنسي، والذي قدم أداءً عظيمًا حتى توقف المنافسات.

اخبار ذات صلة