Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تحرك جديد يكشف اقتراب تشاكا من ميلان

تحرك جديد يكشف اقتراب تشاكا من ميلان

يبدو أن أيام السويسري الدولي جرانيت تشاكا نجم وسط فريق آرسنال الإنجليزي باتت معدودة، حيث أشارت تقارير إلى أن اللاعب يعكف الآن على البحث عن منزل في ميلانو الإيطالية

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يبحث السويسري الدولي جرانيت تشاكا نجم وسط فريق آرسنال الإنجليزي عن منزل في مدينة ميلانو الإيطالية، في الوقت الذي يعد فيه العدة للرحيل عن صفوف «الجانرز» إلى الدوري الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية.

وخرج تشاكا صاحب الـ 27 عامًا من دائرة اهتمام الإسباني أوناي إيمري في أعقاب ردة فعلته الغاضبة تجاه مجموعة من مشجعي الفريق اللندني خلال مباراته أمام كريستال بالاس التي انتهت بالتعادل في الشهر الماضي، وبالفعل تم نزع شارة القيادة منه بعدما تلفظ بعبارة غير لائقة أثناء تبديله في اللقاء.

وبرغم إن إيمري لم يؤكد أنه سيبيع تشاكا، فإنه صرح بأنه لا يعلم إذا ما كان تشاكا سيلعب في ملعب «الإمارات» مجددا، وحقيقة أن السويسري لم يشارك في أية مباراة منذ الواقعة سالفة الذكرة تشير إلى أنه لن يظهر مرة أخرى على الأرجح في صفوف «الجانرز».



اقرأ أيضا: تشاكا يدحض الشائعات حول مستقبله مع آرسنال



ووفقا لصحيفة «آر إس آي» الإيطالية، يعكف شاكا في الوقت الحالي على البحث عن عقار في ميلانو قبيل انتقاله المرجح إلى فريق إيه سي ميلان.

جدير بالذكر أن إيفان جازيديس، المسؤول التنفيذي في ميلان، والذي سبق وأن تولى نفس الدور في آرسنال، لديه رغبة أكيدة على ما يبدو في تقديم عرض لـ تشاكا وجلبه إلى «الروسونيري».

ويكافح ميلان في بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو» هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع عشر بعد مضي 12 أسبوع من عمر المسابقة، وعلى الأرجح أن يحصل تشاكا على فرص كاملة في «سان سيرو».

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...