تجديد ديبالا.. تصريحات متضاربة بين اللاعب وإدارة يوفنتوس

باولو ديبالا ينتهي عقده مع يوفنتوس الإيطالي في يونيو 2022 وقد صرح في وقت سابق أن النادي لم يتفاوض مع وكيله بشأن التجديد وهذا ما كذبه رئيس النادي أندريا أنييلي.

0
%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%20%D8%AF%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7..%20%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA%20%D9%85%D8%AA%D8%B6%D8%A7%D8%B1%D8%A8%D8%A9%20%D8%A8%D9%8A%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%20%D9%88%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D9%8A%D9%88%D9%81%D9%86%D8%AA%D9%88%D8%B3

ما زال تجديد الأرجنتيني باولو ديبالا صداعًا في رأس إدارة يوفنتوس الإيطالي منذ نهاية الموسم الماضي، فاللاعب الملقب بـ «الجوهرة» يرغب في أن يزيد راتبه إلى 15 مليون يورو سنويًا بحسب عدد من التقارير الصحفية والإدارة تقدم 10 مليون فقط في ظل أنه يتقاضى فقط 7 ملايين في الموسم.

صاحب الـ 27 عامًا يعد من أبرز اللاعبين في يوفنتوس في المواسم الأخيرة إلا أنه هذا الموسم يقدم مستوى مخيب للآمال حيث شارك في 12 لقاء في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وسجل هدفين فقط.

يرجع البعض الهبوط بالمستوى الذي يعاني منه «لاجويا» بسبب مشاكل التجديد ويمتد عقد ديبالا حتى يونيو 2022 ويعد مطلوبًا من عدة أندية أبرزها توتنهام هوتسبر الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد.

ديبالا: لم يتحدث معي أحد بشأن التجديد

مشاكل التجديد انتقلت من الغرف المغلقة إلى تصريحات متبادلة بين اللاعب ورئيس النادي أندريا أنييلي، حيث قال ديبالا أن إدارة «السيدة العجوز» لم تفتح مع وكيله أي مفاوضات بشأن تجديد العقد.

بحيث قال بعد مباراة جنوى في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والتي سجل فيها هدفًا، «لقد قيل الكثير من الأشياء غير الصحيحة حول تجديد عقدي، لقد كان وكيل أعمالي متواجدًا في مدينة تورينو منذ فترة طويلة ولم يتم استدعاؤه من قبل إدارة النادي حتى الآن».

وأضاف ديبالا بقوله: « ويخيب أملي عندما يتم الحديث عن الأرقام المالية بشأن عقدي، فمن الأفضل قول الحقيقة لأن هذه الأرقام تضع الجماهير ضدي رغم كل حبي ليوفنتوس».

كما تحدث عن تسجيله هدفًا فقال: «بالنسبة لنا كمهاجمين فأن تسجيل الأهداف يعد مهمًا ويمنحنا الثقة ولقد كنت في حاجة إلى هذا الهدف، لم أكن سعيدًا بالعديد من المباريات التي قدمتها ويزيد الأمر صعوبة مع كل مباراة أنا أحب لمس الكرة كثيرًا واللعب مع زملائي ولقد كنت أفتقد ذلك وأتمنى أن يمنحني هذا الهدف الثقة».

وأكمل: «علاقتي بأندريا بيرلو رائعة نحن نتحدث دائمًا وبيننا حوار جيد وهو يثق بي دائمًا ويتحدث عني بشكل جيد وما زال لدي الكثير لأقدمه، يجب أن أستمر».

أنييلي يكذب ديبالا 

وردًا على تصريحات باولو ديبالا، قال رئيس النادي أندريا أنييلي، أنه سمع تصريحات ديبالا حول عدم وجود مفاوضات حول التجديد، وأن هذا يعد جزءًا من وظيفته.

وأضاف بقوله: «الخبر السار هو الهدف الذي سجله ديبالا جاء بعد وقت عصيب عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وسمعت الكثير عن حبه ليوفنتوس وهو أمر متبادل»، متابعًا: «نرى ديبالا كقائد في المستقل وقد تلقى عرضًا للتجديد يجعله ضمن أفضل 20 لاعبًا يتقاضون رواتب في أوروبا».

وأكمل: «نحن نتظر رده على العرض والأهم هو أن رد في الملعب، وكلنا نريده أن يكون ضمن أفضل خمس لاعبين في أوروبا وهو ليس ضمنهم وهو على علم بذلك». 

عروض لديبالا 

وتقدر القيمة السوقية لديبالا بـ 80 مليون يورو بحسب موقع «ترانسفير ماركت» الألماني، هناك أيضًا تقارير تشير إلى أن باريس سان جيرمان إذا لم يحصل على خدمات ليونيل ميسي سوف يتعاقد مع ديبالا ترقبًا للرحيل المحتمل لكيليان مبابي.

وفي ظل رغبة يوفنتوس في التعاقد مع بول بوجبا، تفكر إدارة مانشستر يونايتد في التعاقد مع ديبالا في المقابل، لكن دعنا نرى كيف سينتهي مسلسل التجديد مع ديبالا.

كما يعد نادي توتنهام أخر المهتمين بالحصول على خدمات باولو ديبالا في الوقت الحالي، وكشفت تقارير عن تجهيزه عرضاً مغرياً لضمه.


.

اخبار ذات صلة