Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بول بوجبا يحدد مستقبل أدريان رابيو وأرون رامسي في يوفنتوس

بول بوجبا يحدد مستقبل أدريان رابيو وأرون رامسي في يوفنتوس

يسعى يوفنتوس الإيطالي منذ فترة لاستعادة لاعب وسطه الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد وتعاقد في الصيف الماضي مع رابيو ورامسي.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

منذ أكثر من عام تقريباً، وفريق يوفنتوس الإيطالي، يخطط للحصول على خدمات لاعب وسطه الفرنسي بول بوجبا مرة أخرى من فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويدخل معه صراعا قويا على ضم اللاعب فريق ريال مدريد الإسباني.

كان مانشستر يونايتد قد ضم بوجبا من يوفنتوس تحديداً في صيف عام 2016 مقابل 105 ملايين يورو، وشهدت الفترة الماضية خلافات كبيرة بين اللاعب وإدارة ناديه وجماهير مانشستر يونايتد أيضاً، في ظل المشكلات الكثيرة التي تسبب بها اللاعب، وكثرة إصاباته وتلميحه هو ووكيله أكثر من مرة برغبته في الرحيل.

ويخطط يوفنتوس حاليا بقيادة مديره الفني ماوريسيو ساري، للحصول على توقيع بول بوجبا في الصيف المقبل، في إطار خطة العملاق الإيطالي، لبناء فريق قوي يضم كوكبة من النجوم، قادر على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الفترة المقبلة، والسيطرة على كل البطولات محليا وقارياً، في وجود الأيقونة البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس كتيبة نجوم السيدة العجوز.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية في الساعات الماضية عن أن ثنائي خط وسط الفريق الفرنسي أدريان رابيو والويلزي أرون رامسي، لن يرحلا عن صفوف يوفنتوس في الصيف المقبل إلا في حالة واحدة فقط.

اقرأ أيضاً: هل يُلبي كوتينيو بعد 3 سنوات ما طلبه منه نيمار في رسائل واتساب 2017؟

متى يرحل رامسي ورابيو عن يوفنتوس.. بوجبا لديه الإجابة؟



ووفقا لهذه التقارير فإن المدير الفني لفريق يوفنتوس ماوريسيو ساري، قرر الإبقاء على اللاعبين في صفوف السيدة العجوز، وعدم الاستغناء عنهما، لحاجته لجهودهما في الموسم الجديد.

وكان الشك يحيط بمستقبل اللاعبين خاصة في ظل عدم الاعتماد عليهما بشكل شبه دائم في الموسم الجاري وجلوسهما دائما على مقاعد البدلاء أو خارج التشكيلة.

وانتقل أرون رامسي إلى يوفنتوس من صفوف آرسنال الإنجليزي في الصيف الماضي، بينما قدم أدريان رابيو، إلى اليوفي من باريس سان جيرمان الفرنسي.



وكتبت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية الشهيرة، أن هناك حالة واحدة لرحيل اللاعبين أو أحدهما، وهى نجاح يوفنتوس في التعاقد مع لاعب خط وسط الشياطين الحمر بول بوجبا، حيث سيكون النادي مضطرا لبيع اللاعبين للتعاقد مع لاعب مميز في المركز الذي يلعبان به، فضلاً عن توفير سيولة مادية لشراء النجم الفرنسي المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018 في روسيا.

وأضافت الصحيفة أنه في حال عدم التعاقد مع بوجبا سيتم الإبقاء على اللاعبين خاصة أنه في مكاتب يوفنتوس هناك ثقة كبيرة في إمكانياتهما، خاصة رابيو صغير السن، والذي يعتبره مسؤولو اليوفي مستقبلا جيدا وتأمينا لخط الوسط في الفريق لسنوات مقبلة.

الجدير بالذكر أن تقارير بريطانية، كانت قد قالت مؤخراً إن يوفنتوس عرض آرون رامسي، ليكون جزءًا من صفقة ضم بوجبا، وأن أولى جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، يرحب باللاعب، ويعتقد أن رامسي سيكون أفضل مع مانشستر يونايتد الجديد في ظل التعاون مع البرتغالي برونو فيرنانديز.

اخبار ذات صلة