Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بعد بن ناصر.. ميلان يستهدف خطف نجم جزائري جديد

بعد بن ناصر.. ميلان يستهدف خطف نجم جزائري جديد

يستهدف مسئولو نادي إيه سي ميلان الإيطالي التعاقد مع نجم جزائري جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة نظرًا لوجود عجز في العديد من المراكز بالفريق حاليًا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يكثف مسئولو نادي إيه سي ميلان الإيطالي، مجهودهم لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل سعي الإدارة، التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل إنقاذ الفريق قبل الدخول في النفق المظلم.

ويعاني ميلان منذ انطلاق الموسم الحالي، إذا يتواجد الفريق في المركز الـ 12 بجدول الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 10 نقاط، جمعها من 8 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، والهزيمة في 4 مباريات.

اقرأ أيضًا: ستيفانو بيولي.. التحدي الأول لـ«مغامرة ميلان الجديدة»

وقبل بداية الموسم استطاعت إدارة ميلان التعاقد مع إسماعيل بن ناصر نجم منتخب الجزائر، قادمًا من صفوف فريق إمبولي، لمدة 5 مواسم مقابل ما يقرب من 16 مليون يورو.



وتوهج بن ناصر صاحب الـ 21 عامًا، رفقة منتخب الجزائر واستطاع التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة محاربي الصحراء، بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، بالإضافة إلى أفضل لاعب صاعد.

ميلان يضع نجم الجزائر ضمن أولوياته

ودخل لاعب آخر من منتخب الجزائر دائرة اهتمام ميلان، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسبما أعلن موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي.

وأوضح الموقع أن ميلان يُعاني بشدة في مركز الظهير الأيمن، خلال هذا الموسم، خاصة بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الثنائي دافيد كالابريا، وأندريا كونتي.



ووضعت إدارة الروسونيري العديد من اللاعبين لضم أحدهم لصفوفه خلال الفترة المقبلة وجاء على رأسهم الجزائري يوسف عطال، ظهير فريق نيس الفرنسي، بجانب التركي زكي سيليك لاعب فريق ليل الفرنسي، بالإضافة إلى الثنائي سيرج أورييه لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، وجابرييل سيديبي لاعب موناكو الفرنسي.

بداية متخبطة لميلان هذا الموسم

وكان ميلان قد بدأ موسمه تحت قيادة المدير الفني ماركو جيامباولو، ولكن سرعان ما تمت إقالته، بعد نتائج الفريق المهتزة منذ انطلاق الموسم، وتم تعيين ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا خلفًا له.



وخلال أولى مباريات بيولي، لم ينجح المدرب الجديد في الفوز، حيث سقط في فخ التعادل أمام فريق ليتشي بهدفين لكل منهما.

اخبار ذات صلة