Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بعد أنباء رحيله عن ميلان.. إبراهيموفيتش يؤكد أنه لا يعرف بشأن مستقبله

بعد أنباء رحيله عن ميلان.. إبراهيموفيتش يؤكد أنه لا يعرف شيئا عن مستقبله

زلاتان إبراهيموفيتش ينفي الأنباء التي خرجت وتؤكد أنه سيرحل عن صفوف نادي ميلان الإيطالي مع نهاية عقده مع الفريق في يونيو المقبل، ويؤكد أنه لا يعلم شيئا عن مستقبله.

إفي
إفي
تم النشر

أكد السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي إيه سي ميلان الإيطالي، أنه لا يعرف ماذا سيفعل بشأن مستقبله، وذلك بعد الأنباء التي نشرتها الصحافة الإيطالية حول عدم تجديد السويدي لتعاقده مع «الروسونيري» وتفكيره في اعتزال كرة القدم.

وأشار إبراهيموفيتش في تصريحات لجريدة «Svenska Dagbladet» السويدية اليومية: «سنرى ماذا سيحدث، حتى أنا شخصيًا لا أعرف ماذا سأفعل، في كل يوم يحدث أمر جديد. من كان يتوقع تفشي فيروس كورونا؟ علينا فقط أن نعيش ونستمتع بالحياة، لا يجب أن نشعر بالقلق الزائد، لدي عائلة علي الاهتمام بها، والحرص على سلامتها».

اقرأ أيضًا: مورينيو يكشف عن أفضل تشكيلة دربها من اللاعبين

وحسبما كشفت جريدة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن إبراهيموفيتش لن يجدد عقده مع «الروسونيري»، والذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، حيث إنه لا يتشارك في المشروع الجديد للنادي، ولا يستبعد اعتزال كرة القدم.

وعاد اللاعب السابق في برشلونة الإسباني ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، بالإضافة لأندية أخرى عديدة، لصفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وسجل 4 أهداف في أول 10 مباريات.

ورفض صاحب الـ 38 عاما، الذي يتواجد في بلاده الآن بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، التكهن بمستقبله، حيث قال إنه لم يفكر بعد في استمراره من عدمه في الملاعب.

اخبار ذات صلة