Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بصاروخية كاندريفا وتألق لوكاكو إنتر يقسو على ليتشي برباعية

بصاروخية كاندريفا وتألق لوكاكو إنتر يقسو على ليتشي برباعية

حل إنتر في صدارة الدوري الإيطالي بعدما فاز على ليتشي بأربعة أهداف نظيفة سجلها بروزفيتش وستيفانو سينسي وروميلو لوكاكو وأنتونيو كاندريفا.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

حقق نادي الإنتر فوزًا كبيرًا على ليتشي في الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، برباعية نظيفة، والتي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو.

«النيراتزوري» أحكم سيطرته على المباراة منذ الدقيقة الأولى، والتي تعد أول مباراة للمدير الفني لتشيلسي ويوفنتوس السابق أنطونيو كونتي، والتي شهدت الظهور الرسمي الأول للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو رفقة «الأفاعي».

وانضم لوكاكو إلى إنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو.

في الشوط الأول ترجم إنتر هجماته المتتالية بهدف لمارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 21، من تصويبة من خارج المنطقة أودعها في الزاوية الـ 90، وبعد ذلك فقط بثلاث دقائق سجل ستيفانو سينسي هدفًا بعدما سدد الكرة التي اصطدمت بالدفاع ثم جاءت له مرة أخرى فراوغ مدافع وسدد كرة أرضية على يمين الحارس.

وفي الشوط الثاني حدث تبادل كرات بين لوكاكو ولوتارو مارتينيز، الذي سدد الكرة ثم سقطت من يد حارس ليتشي جابريل، ليودعها البلجيكي صاحب الرقم 9 في الدقيقة 60، ليسجل الهدف الأول له بقميص إنتر ميلان.

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان يستأنف المفاوضات مع مانشستر يونايتد من أجل سانشيز

استمر ضغط الأسود والأزرق حتى سدد البديل ماتيو بوليتانو هدفًا احتسب تسلل بعد العودة لتقنية حكم الفيديو، وفي الدقيقة 84 قام أنتونيو كاندريفا بتسدسد كرة صاروخية من 40 ياردة تقريبًا ليسكنها في شباك ليتشي.

يواجه إنتر في المباراة المقبلة فريق كالياري خارج قواعده على ملعب سانت إيليا بمدينة كالياري يوم الأحد 1 سبتمبر المقبل.

اخبار ذات صلة