الأمس
اليوم
الغد
بالصور.. كريستيانو رونالدو يشتري أغلى سيارة في العالم

بالصور.. كريستيانو رونالدو يشتري أغلى سيارة في العالم

من المعروف عن كريستيانو رونالدو عشقه اقتناء السيارات الفاخرة، وذات القدرة العالية، والمحركات القوية ويتميز باقتنائه الكثير من السياراة الأغلى سعرًا في العالم

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق

أفادت تقارير صحفية صادرة اليوم الأربعاء، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس المتوج حديثًا بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم «سيري آ»، قد ابتاع سيارة بوجاتي لا فوريتير نوار، التي قيل عنها إنها أغلى سيارة تم صنعها على الإطلاق.

وتشير التقارير إلى أن رونالدو، الذي يعتقد أنه يكسب حوالي 26 مليون جنيه إسترليني سنويًا، قد أنفق 9.49 مليون جنيه إسترليني في السيارة الـ «بوجاتي» الفريدة والتي تم تقديمها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019.



وقامت الشركة الفرنسية الفاخرة، ببناء واحدة فقط من السيارة الخارقة، وذلك في احتفاليتها بمرور ذكرى 110 عامًا على تأسيس الشركة.

السيارة عبارة عن تحديث للسيارة الأسطورية المعروفةBugatti Type 57 SC Atlantic، التي أصدر منها أربعة سيارات فقط بين عامي 1936 و 1938.

السيارة مدعومة بمحرك W16 سعة 8.0 لتر، بشاحن توريني يصل إلى 420 كم / ساعة.

أكدت شركة بوجاتي أن النموذج الصادر من السيارة هو فريد والآن لديها مالكًا لها، وتشير جميع التقارير إلى أنه رونالدو.
ومن المعروف عن كريستيانو عشقه اقتناء السيارات الفاخرة، وذات القدرة العالية، والمحركات القوية ويتميز باقتنائه الكثير من السياراة الأغلى سعرًا في العالم.

اخبار ذات صلة