Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بالصور.. تسريب قميص يوفنتوس للموسم الجديد

بالصور.. تسريب قميص يوفنتوس للموسم الجديد

خرج قميص يوفنتوس عن النص المألوف له في السنوات الماضية، والمكون من الخطوط البيضاء في السوداء، قبل أن يعلن عنه اليوم في جلسة التصوير للموسم الجديد

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

شهدت الساعات القليلة الماضية، تسريب صور من جلسة تصوير قام بها لاعبو نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء، للكشف عن القميص الجديد الذي سيرتديه الفريق في الموسم المقبل.

وخرج القميص عن النص المألوف له في السنوات الماضية، والمكون من الخطوط البيضاء في السوداء، وأصبح مكون من نصفين أبيض وأسود بشريط وردي اللون.

وظهر في إعلان القميص جناح الفريق فيديريكو بيرنارديسكي على ملعب أليانز ستاديوم.

وكان تسريبًا للقميص قد ظهر في مارس الماضي، أثار موجة من الغضب من قبل الجماهير، بعدما نشر موقع فوتي هيدلاينز المختص في تسريب ملابس كرة القدم.

ويبدوا أن مسئولو نادي البيانكونيري أرادوا تصميمًا من وجهة نظرهم عصريًا، فقد أنتج القميص مقسم لنصفين متساويين بالأبيض والأسود، كما ذكرنا من قبل.



ومنذ أيام توج يوفنتوس بطلًا لـ الـدوري الإيطالي للدرجة الأولى للمرة الثامنة على التوالي، والـ 35 في تاريخه، ليكتب تاريخًا جديدًا حيث أصبح أول فريق يحتفظ بـ «الإسكوديتو» في ثماني مرات متتالية.

ونجح اليوفي في تحقيق اللقب حسابيًا بعدما انتصر اليوم على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإيطالي.

الفيولا تقدم أولًا عن طريق نيكولا ميلنكوفيتش، في الدقيقة السادسة، وظل مسيطرا ويهدر الأهداف حيث القائم والعارضة تصديا لتصويبتين لفيدريكو كييزا.

قبل نهاية الشوط الأول تعادل أليكس ساندرو بهدف من رأسية في الدقيقة 37 بعدما تلقى عرضية متقنة من البونسي ميراليم بيانيتش، في الشوط الثاني انطلق كريستيانو رونالدو من الناحية اليمنى وتوغل، مرر الكرة إلى بيرنارديسكي، لكن قبل أن تصل له الكرة أودعها جيرمان بيزيلا بالخطأ في مرماه.


يمكنك أيضًا قراءة: بعد تتويج يوفنتوس باللقب.. هل هو الـ35 أم الـ37؟

وحسابيًا انتهى الدوري لـيوفنتوس، حيث يأتي اليوفي في الصدارة بـ 87 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية، والفارق الآن مع نابولي أصبح 20 نقطة.

اخبار ذات صلة