Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الكشف عن مدة غياب أليكسيس سانشيز عن إنتر ميلان

الكشف عن مدة غياب أليكسيس سانشيز عن إنتر ميلان

سيغيب التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي المنتقل إليه من مانشستر يونايتد، عن الملاعب لمدة شهرين أو ثلاثة بعد إصابته في لقاء تشيلي وكولومبيا

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

أكد رينالدو روديا، المدير الفني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم، أن الدولي أليكسيس سانشيز قد يغيب عن الملاعب لمدة 3 شهور بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم خلال المباراة الودية لبلاده مع كولومبيا، أمس الأول السبت، وفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية.

وأصيب نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق الذي انتقل منه على سبيل الإعارة إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، في كاحل قدمه اليسرى في المباراة التي أقيمت بين تشيلي وكولومبيا في إطار استعدادات المنتخبين لانطلاق تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر في العام 2022، وانتهت بينهما بالتعادل السلبي.

والآن يبدو جليا أن صاحب الـ 30 عاما قد يبتعد عن المستطيل الأخضر لمدة «شهرين أو ثلاثة أشهر»، حال قرر «النيراتزوري» إخضاع اللاعب لعملية جراحية لعلاج الإصابة.

اقرأ أيضا:أليكسيس سانشيز يتحدث عن تجربته مع برشلونة

وفي تصريحاته التي أدلى بها قبيل مباراة بلاده الودية أمام غينيا غدا الثلاثاء، قال روديا: «لن يتواجد معنا سانشيز في تلك المباراة».

وأضاف: «حال خضع لعملية جراحية في إنتر ميلان، سيغيب سانشيز لمدة 3 شهور أو أكثر».

وأوضح المدير الفني لمنتخب تشيلي: «إنها مسألة صعبة، فقد بدأ في اللعب مع ناديه، وبالفعل أحرز هدفين، وشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج)».

وأضاف: «علينا أن ننتظر، وستكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة حيث سنعلم القرار الذي سيتخذه إنتر ميلان، بالنسبة لنا هو أليكسيس سانشيز، وبالنسبة لإنتر، هو أحد لاعبيه».

المهاجم الذي استغنى عنه النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير لفني للشياطين الحمر، نجح في هز الشباك، وخرج من الملعب في أول مباراة له مع كتيبة الإيطالي أنتونيو كونتي الشهر الماضي.

وغاب سانشيز عن مباراة ديربي إيطاليا التي جمعت فريقه مع يوفنتوس الأسبوع الماضي وفاز فيها اليوفي بهدفين مقابل هدف، ويبدو أنه سيتعين على كونتي التعود على اللعب بدون سانشيز خلال الشهور المقبلة أيضا.

اخبار ذات صلة