Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الكأس الدولية للأبطال| هاري كين يسجل هدفًا خياليًا في يوفنتوس «فيديو»

الكأس الدولية للأبطال| هاري كين يسجل هدفًا خياليًا في يوفنتوس «فيديو»

آخر مواجهة رسمية بين يوفنتوس وتوتنهام فاز فيها اليوفي بهدفين مقابل هدف في ملعب ويمبلي وكان ذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

سجل هاري كين هدفًا خياليًا من وسط الملعب في شباك يوفنتوس، أثناء مواجهة فريقه توتنهام الإنجليزي بالنادي الإيطالي، في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وفاز توتنهام على يوفنتوس في كأس الأبطال الدولية الودية التي تقام استعدادًا للموسم الجديد، والمقامة في الملعب الوطني بسنغافورة.

وسجل الأهداف إيريك لاميلا في الدقيقة 31 وتعادل جونزالو هيجواين في الدقيقة 56 ليتقدم لليوفي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 60 قبل أن يتعادل البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة 65، أخيرًا سجل هدف الفوز المهاجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 93.

في الدقيقة 93 استغل لوكاس مورا تباطؤ دفاع يوفنتوس وقطع الكرة التي أتت إلى هاري كين بعد وسط الملعب ليسدد الكرة ساقطة في المرمى مستغلًا تقدم فويتشيك تشيزني حارس مرمى اليوفي.

اقرأ أيضًا.. الكأس الدولية للأبطال| ملخص لمسات هازارد في مباراته الأولى مع ريال مدريد



شهدت مباراة اليوم مشاركة ماتياس دي ليخت، الذي انضم منذ أيام إلى يوفنتوس قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 75 مليون يورو.

يوفنتوس الموسم الماضي حصل على الدوري الإيطالي قبيل خمس جولات من النهاية، ليكون اللقب الثامن على التوالي، والـ 35 في التاريخ، وفشل البيانكونيري في التتويج بالكأس بعدما خرج على يد أتالانتا، وبدوري أبطال أوروبا خرج من أياكس في دور الثمانية.

تعد تلك المباراة أول مباراة يديرها المدير الفني ماوريسيو ساري، والذي تولى مسئولية الفريق عقب ماسيلميانو أليجري.

اخبار ذات صلة