Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأسطورة جابرييل باتيستوتا: آمل أن أتمكن من المشي كأي إنسان طبيعي

الأسطورة جابرييل باتيستوتا: آمل أن أتمكن من المشي كأي إنسان طبيعي

أسطورة كرة القدم الأرجنتينية جابرييل باتيستوتا يقول إنه يأمل بأن يعود للمشي بشكل معتاد كالأشخاص الطبيعيين، عقب خضوعه لجراحة على مستوى الكاحل.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية جابرييل باتيستوتا، إنه يأمل بأن يعود للمشي بشكل معتاد كالأشخاص الطبيعيين، عقب خضوعه لجراحة على مستوى الكاحل.

باتيستوتا لا يستطيع الحركة، وعانى من عديد المشكلات على هذا المستوى منذ اعتزاله كرة القدم في 2005، ولكن المهاجم السابق للمنتخب الأرجنتيني خضع لجراحة ليقلص الألم بعض الشيء ويتمكن من السير بشكل طبيعي.

وقال باتيستوتا في تصريحات لـ"كورييرا ديلا سيرا": "كنت أبكي من الألم ولذلك طلبت من الطبيب أن يفعل أي شيء لقدمي".

وأضاف: "لقد شعرت بالألم، والعملية حل لمشكلة ظلت تطاردني لـ 6-7 أعوام، في 40 يومًا، سأفك الضمادات وإذا عرفنا أن الألم سيختفي سأمشي بشكل عادي كشخص عادي".

وأردف: "منذ توقفت عن اللعب، وجدت أن عقبي في مشكلة كبيرة، عظمة مقابل عظمة، الوضع كان في خطر كبير".

وأكد: "لقد عانيت من مشكلة فان باستن، قلنا إن الأمر يكفي في عمر 28 عامًا، كنت أعاني من عدم النوم لأيام، كنت أبكي من الغضب وأقول لنفسي إنني لا يجب أن أستمر هكذا، كنت مريضًا بشكل كبير وذهبت إلى طبيب صديقي وقال إنني يجب أن أقوم بحل جذري، قلت له إنني لا ينبغي أن أعيش هكذا".

وسجل باتيستوتا 242 هدفًا في مشواره مع فيورنتينا وروما وإنتر، و54 هدفًا مع المنتخب الأرجنتيني، ويعد من أهم مهاجمي اللعبة عبر التاريخ.


اقرأ أيضًا: باتيستوتا يحدد الأفضل بين ميسي ورونالدو

اخبار ذات صلة