Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إيه سي ميلان قريب من إقالة مدربه ويحدد بديلين له

إيه سي ميلان قريب من إقالة مدربه ويحدد بديلين له

قدم فريق إيه سي ميلان انطلاقة سيئة حتى الآن في المباريات التي خاضها بالنسخة الحالية من الدوري الإيطالي، وهو ما جعل الإدارة تفكر في إقالة مدربه جيامباولو.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

استطاع فريق إيه سي ميلان تحقيق فوز صعب بهدفين لهدف على فريق جنوى في اللقاء الذي جمع الفريق أول أمس السبت ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري الإيطالي.

وخاض «الروسونيري» إلى الآن سبع مباريات بالنسخة الحالية لـ «الكالتشيو» استطاع خلالها تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وعانى مرارة الهزيمة في أربعة لقاءات، وهو ما ترفضه إدارة النادي شكلًا وموضوعَا، وهو ما جعلها تقرر إقالة مدرب الفريق الحالي ماركو جيامباولو نظرًا لنتائج الفريق السيئة وحياد الفريق عن هويته التكتيكية.

وعلى الرغم من عدم وجود بديل محدد أمام إدارة النادي؛ إلا أن باولو مالديني، المدير الإداري لعملاق ميلان، لديه قائمة بعدد من المدربين، ويتصدر قائمة المدير الإداري مدرب إيه إس روما وإنتر ميلان السابق لوتشيانو سباليتي، الذي يرغب في تولي تدريب أحد الأندية إثر فصله عن منصبه كمدير فني لـ «النيراتزوري» الصيف الماضي.

جدير بالذكر أن سباليتي لا يزال لديه عقد ساري مع إنتر ميلان حتى عام 2021، ولهذا تعمل الأطراف المعنية في الوقت الحالي وتكثف جهودها على التوصل إلى اتفاق يقتضي فسخ عقد المدرب الإيطالي والوصول إلى اتفاق مالي يرضي كافة الأطراف.

اقرأ أيضًا: ملعب آس| هل رأى أحدكم الميلان «المسكين» بالأمس ؟!

ويبدو أن سباليتي ليس المدرب الوحيد في قائمة إدارة إنتر ميلان، ففي الساعات القليلة الماضية ظهر على الساحة مدرب آخر، ألا هو: ستيفاني بيولي، والذي لديه عرضًا في الوقت الحالي من نادي سامبدوريا لتولي مهمة قيادة الفريق خلفًا لدي فرانشيسكو الذي قدم انطلاقة سيئة للغاية رفقة الفريق، إذ حقق ثلاث نقط فقط في سبع جولات.

وترغب إدارة إيه سي ميلان في الوصول إلى حل خلال الساعات القليلة المقبلة لاستغلال المدرب الجديد فترة التوقف الدولي وإعداد اللاعبين لأولى المواجهات بعد انتهاء تلك الفترة.

اخبار ذات صلة