إيمري تشان يعود لتدريبات يوفنتوس

اللاعب خضع لعملية جراحية في الغدة الدرقية ويقترب من العودة للمشاركة في الملاعب

0
%D8%A5%D9%8A%D9%85%D8%B1%D9%8A%20%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D9%86%20%D9%8A%D8%B9%D9%88%D8%AF%20%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA%20%D9%8A%D9%88%D9%81%D9%86%D8%AA%D9%88%D8%B3

عاد الألماني الدولي إيمري تشان، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء لتدريبات فريقه بعد غياب دام لثلاثة أسابيع بسبب خضوعه لجراحة الغدة الدرقية في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وكان اللاعب، الذي انضم لـ«السيدة العجوز» الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، لبعض الفحوصات نهاية الشهر الماضي والتي أكدت ضرورة التدخل الجراحي.

وغاب صاحب الـ24 عاما عن مواجهات جنوى وإمبولي وكالياري وميلان في «السيري آ»، ومواجهتي مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري الأبطال.

عودة كيلليني للسيدة العجوز

كما شهدت تدريبات اليوم أيضا عودة المدافع الدولي جورجيو كيلليني الذي استأذن من روبرتو مانشيني، المدير الفني لإيطاليا، لمغادرة معسكر «الآتزوري»، الذي سيخوض مواجهة ودية الليلة أمام المنتخب الأمريكي.

اقرأ أيضاً: ميلان يجهز لغزو السوق الشتوي بضم إبراهيموفيتش وفيدال وفابريجاس

تدريبات منفردة لثلاثي الفريق

وخاض الثلاثي البوسني ميراليم بيانتيش والألماني سامي خضيرة وفيديريكو بيرناردسكي تدريبات منفردة، بينما تدرب النجم البرتغالي كريستانو رونالدو بشكل طبيعي مع باقي زملائه.

ويستعد «البيانكونيري» لاستئناف مشواره المحلي عندما يستقبل يوم السبت المقبل فريق سبال على ملعب (أليانز ستاديوم) ضمن الجولة الـ13 من البطولة التي يتصدرها بـ34 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن نابولي أقرب ملاحقيه.

يوفنتوس يزاحم ريال مدريد على نجم اليونايتد

وفي سياق متصل، يسعى نادي يوفنتوس للتعاقد مع اللاعب ماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يتنافس مع فريق ريال مدريد على الفوز بخدمات اللاعب.

وذكرت صحيفة «الصن» الإنجليزية أن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع راشفورد، حيث ليكون بديلا طويل الأجل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن بعض مسئولى يوفنتوس حرصوا على مشاهدة راشفورد فى مواجهة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الكرواتي، التي أقيمت على ملعب «ويمبلى»، في دوري الأمم الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن توقيت اهتمام يوفنتوس بضم راشفورد تعد مثالية، حيث دخل في منافسة شرسة مع نادى ريال مدريد الإسباني الذي يخطط لتقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه استرليني للاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

يذكر أن ماركوس راشفورد يمر بحالة سيئة معمانشستر يونايتد، حيث نجح فى تسجيل هدفين فقط فى 13 مباراة خاضها الموسم الحالى بمختلف البطولات.

.