Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إنتر ويوفنتوس| صراع القيم السوقية

إنتر ويوفنتوس| صراع القيم السوقية

الديربي الإيطالي الذي سيجمع بين فريقا إنتر ميلان ويوفنتوس سيشهد صراعًا من نوع خاص من حيث القيم المادية بين اللاعبين أبطاله كريستيانو رونالدو وروميلو لوكاكو

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

قيمة كروية وفنية ومادية منتظرة في لقاء الديربي الذي سيجمع بين فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس في لقاء الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم «سيريا آ»، حينما يتواجهان على ملعب «جيوزيبي مياتزا» معقل النيراتزوري.

دائمًا ما يكون الديربي الإيطالي ذو قيمة عالية في الملعب وأيضًا بين اللاعبين سواء فنيًا أو مهاريًا وماديًا من حيث القيمة المالية.

يدخل إنتر ميلان بصفته صاحب الأرض متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، ويليه يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

وستشهد المباراة صراعات عديدة، تبدأ من المديرين الفنيان أنطونيو كونتي وماوريسيو ساري.

يمكنك أيضًا قراءة: ساري يتحدث عن المنافسة بين ديبالا وهيجواين وتأثير الخسارة من إنتر

بلاد البيتزا ستشهد صراعًا بين اللاعبين ليس في أرض الملعب وإنما بين القيم السوقية لكل لاعب.

يتفوق يوفنتوس من حيث القيمة السوقية على إنتر ميلان، حيث يأتي في المقدمة بـ 864 مليون يورو، مقابل 535 لفريق الأفاعي.

وسيسعى اليوفي للفوز للانقضاض على الصدارة ويؤكد تفوقه الدائم في السنوات الأخيرة في السيريا آ، من حيث القيم السوقية والألقاب أيضًا غدًا.

الأعلى قيمة سوقية في الفريقين

ومن جهة أخرى، الصراعات المنتظرة في القيم السوقية بين اللاعبين ستكون في مقدمتها البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو صاحب أعلى قيمة سوقية بين لاعبي الفريقين بـ 90 مليون يورو.

رونالدو في مواجهة لوكاكو

الصراع الأكبر في ديربي إيطاليا من حيث القيمة السوقية سيكون بين الثنائي كريستيانو رونالدو الأعلى ماديًا بين اللاعبين جميعًا بـ 90 مليون يورو، في مواجهة روميلو لوكاكو الوافد الجديد إلى إنتر قادمًا من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي وصاحب الـ 75، حيث يعد الأخير هو الأعلى بين صفوف فريقه.

اللاعبون الأعلى قيمة سوقية بين الفريقين

يواصل يوفنتوس التفوق من حيث القيمة السوقية في باقي اللاعبين، حيث يأتي في المقدمة باولو ديبالا صاحب الـ 85 مليون يورو، والذي تفوق أيضًا على لوكاكو اللاعب الأعلى في إنتر.

ويعد أعلى لاعب قيمة مادية في صفوف إنتر ميلان بعد لوكاكو هو النجم ميلان سكرينيار مدافع الفريق بقيمة تصل إلى 60 مليون يورو.

ثم بعده يأتي ستيفان دي فري بقيمة 50 مليونا.

أما في صفوف يوفنتوس فيأتي بعد ديبالا اللاعب ماتياس دي ليخت المنضم في الصيف المنقضي بقيمة 75 مليون يورو، من أياكس أمستردام، ثم ميراليم بيانيتش بقيمة 70 مليون يورو.

اخبار ذات صلة