إنتر ميلان يحدد سقف راتب إيكاردي

إنتر ميلان يستعد لاجتماع مع واندا نارا وكيلة أعمال ماورو إيكاردي قائد الفريق، وسط أنباء عن وضع إدارة «النيراتزوري» سقفًا لراتب اللاعب مع الفريق

0
%D8%A5%D9%86%D8%AA%D8%B1%20%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A7%D9%86%20%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D8%AF%20%D8%B3%D9%82%D9%81%20%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D8%A8%20%D8%A5%D9%8A%D9%83%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A

تستعد إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي لعقد اجتماع مع واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد «النيراتزوري»، من أجل التفاوض حول تمديد عقد المهاجم مع الفريق في الفترة المقبلة.

وتحاول واندا الوصول لأفضل صيغة ممكنة في العقد، وضمان راتب كبير لزوجها، خاصة وأنه النجم الأبرز في إنتر ميلان، وأحد أفضل لاعبي الدوري الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، فإن إنتر ميلان يعمل بجهد كبير من أجل إتمام عملية تجديد إيكاردي.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيلة إيكاردي تطلب الحصول على راتب بقيمة عشرة ملايين يورو سنويًا، لكن إنتر ميلان لا يرغب سوى في تقديم راتب سنوي بقيمة سبعة ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافآت وحوافز، في عقد يستمر حتى 2023، خاصة أن عقد إيكاردي الحالي يستمر حتى 2021.

ويرغب إنتر ميلان أيضًا في إزالة الشرط الجزائي المقدرة قيمته بـ 110 ملايين يورو في عقد إيكاردي، والذي يمكن تفعيله فقط من جانب الأندية خارج إيطاليا، ويكون متاحًا في الفترة من 1 وحتى 15 يوليو.

اجتماع منتظر

ومن المنتظر أن يعقد إنتر ميلان، بقيادة جوسيبي ماروتا المدير الرياضي للفريق، جلسة مع واندا نارا، من أجل بحث مسألة تجديد عقد النجم الأرجنتيني.

وسيواجه ماروتا أول تحد مهم في مسيرته مع «النيراتزوري» لإقناع إيكاردي بالاستمرار في إيطاليا ورفض عروض الأندية الأوروبية الأخرى، من بينها رغبة ريال مدريد في الاستعانة بقوة اللاعب الأرجنتيني الهجومية، في ظل عدم قدرة مهاجمي النادي الملكي لإحداث الفارق الذي تركه كريستيانو رونالدو بعد رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.

صفقة معقدة

وخلال الأيام الأخيرة، أطلقت واندا نارا تصريحات نارية، تؤكد صعوبة التوصل لاتفاق مع إنتر ميلان في الوقت الحالي، بسبب الاختلاف الكبير في عرض النادي الإيطالي، وطلبات التجديد.

وأكدت واندا نارا في تصريحات خاصة أن مسألة تجديد إيكاردي مع إنتر ميلان ما زالت بعيدة عن التحقق، حيث قالت في تصريحاتها: «تجديد عقد إيكاردي مع إنتر ميلان ما زال بعيدًا، هناك العديد من الأندية الكبرى التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع ماورو، ونحن بعيدون للغاية عن التوصل لاتفاق».

وأضافت مكذبة الصحافة الإيطالية: «الأرقام التي يتحدثون عنها في إيطاليا عن التجديد ليست صحيحة، لم نتلق عرضًا مرضيًا من إنتر ميلان حتى الآن».

وعادت واندا نارا للتأكيد على أن هناك إمكانية للوصول إلى اتفاق مع إنتر ميلان قائلة: «لا يمكن إنكار أننا قد نصل إلى اتفاق، لكن في الوقت الحالي الأمر ما زال بعيدًا، وليس من المنطقي أن يتم تجديد العقد بنفس الرقم الذي يحصل عليه ماورو حاليًا، نعتقد أن إيكاردي يستحق الوصول لمستوى أعلى».

ومن جانبه، خرج إيكاردي مهاجمًا الصحافة الإيطالية، ومصدرًا الضغط لإدارة ناديه، بعدما بعث برسالة إلى وسائل الإعلام الإيطالية، عبر حساباته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا عدم وجود عرض مناسب من إنتر ميلان حتى الآن.

أمل ريال مدريد

ويحاول ريال مدريد التعاقد مع مهاجم جديد، في ظل الأزمة الكبرى التي يعاني منها الفريق الملكي في الفترة الأخيرة، وعدم قدرة مهاجمي الفريق، وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، في ترجمة الفرص العديدة التي يخلقها زملاؤه إلى أهداف.

ويعد ماورو إيكاردي أحد أبرز الأهداف التي يرغب ريال مدريد في ضمها، وتأتي الأنباء الإيطالية، لتؤكد أن فكرة استمرار الدولي الأرجنتيني في معقل «الأفاعي» سيكون صعبًا للغاية.

.