Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إنتر ميلان يحدد بديل لاوتارو مارتينيز

إنتر ميلان يحدد بديل لاوتارو مارتينيز

تقارير إيطالية تؤكد أن إنتر ميلان وضع عينه بالفعل على بديل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، خاصة وأن المهاجم الشاب قد يرحل في الصيف المقبل وسط اهتمام عدد من الأندية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يبدو أن البلجيكي روميلو لوكاكو سيكون عليه العمل مع شريك جديد في خط هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الموسم المقبل، في ظل تزايد احتمالية رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عن صفوف «النيراتزوري».

وجذب لاوتارو مارتينيز أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها ريال مدريد الذي بدأ التخطيط للتعاقد معه بشكل مكثف مؤخرًا، وبرشلونة الذي يحاول منذ فترة أن يجعل الأرجنتيني الدولي شريكًا لمواطنه ليونيل ميسي في هجوم النادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يخطط لدفع الشرط الجزائي لضم لاوتارو

وحسب صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإنه في حالة رحيل مارتينيز عن إنتر ميلان، فإن النادي الإيطالي حدد بالفعل اللاعب الذي سيتحرك للتعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة الإيطالية أن إدارة إنتر ميلان ستتحرك للتعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، والذي كان قريبًا من ملعب «جوزيبي مياتزا» خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، وحتى الآن لم يجدد تعاقده مع النادي اللندني، والذي ينتهي في صيف 2021.



وسيكون على آرسنال في حالة عدم تجديد تعاقد أوباميانج محاولة بيعه بأعلى سعر في الصيف المقبل، خوفًا من خسارته بالمجان في نهاية موسم 2020-2021، أو بيعه بسعر مخفض في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعيش أوباميانج موسمًا متقلبًا في آرسنال، تتضارب فيه مشاعره بين أداءه الجيد، حيث سجل 16 هدفًا في كافة المسابقات، منها 14 في 23 مباراة ضمن الدوري الإنجليزي، وتراجع أداء الفريق الذي لم يحصل سوى على 31 نقطة، ويتخلف بفارق 10 نقاط عن المراكز المؤهلة إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.



وتقدر قيمة المهاجم الجابوني الدولي بـ 70 مليون يورو، ويبدو أن إجبار آرسنال على رحيله قد يعني تخفيض هذه القيمة بشكل كبير.

فرصة في مانشستر

وبالإضافة لمحاولة التحرك من أجل ضم أوباميانج، فإن إنتر ميلان يضع خيارًا آخرًا في حساباته، يتمثل في محاولة التعاقد مع الهولندي تاهيث تشونج جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وينتهي تعاقد الهولندي صاحب العشرين عامًا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، وليس لديه نية لتجديد تعاقده في ملعب «أولد ترافورد»، مما يعني أنه سيكون تعاقدًا مجانيًا بالنسبة لإدارة «النيراتزوري».

اخبار ذات صلة