Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إبراهيموفيتش «العجوز» يضيف النكهة لديربي ميلانو

إبراهيموفيتش «العجوز» يضيف النكهة لديربي ميلانو

إنتر ميلان يأتي في المركز الثاني بترتيب «سيريا آي» بـ 51 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس الأول أما ميلان فيأتي في المركز التاسع بـ 32 نقطة.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

عاد مرة أخرى زلاتان إبراهيموفيتش إلى إيطاليا ليضيف إلى «ديربي ميلانو» بين إنتر وميلان نكهة خاصة لم تكن موجودة في أوقات سابقة، وفي الوقت ذاته يسعى أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ «نيراتزوري» لمواصلة مطاردة يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

تقام مباراة إنتر ميلان وميلان غدًا الأحد في منافسات الدوري الإيطالي والتي تقام على ملعب جوزيبي مياتزا، ويدخل «الأفاعي» المباراة وهم في المركز الثاني بترتيب «سيريا آ» بـ 51 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس الأول أما ميلان فيأتي في المركز التاسع بـ 32 نقطة.

كان أول ديربي لزلاتان إبراهيموفيتش بقميص إنتر ميلان منذ 13 عامًا بينما كان آخر ديربي خاضه كان بقميص ميلان في مايو 2012 وقد سجل هدفين رغم الهزيمة بنتيجة 4-2.

اقرأ أيضًا.. كاكا يشيد بتأثير إبراهيموفيتش في ميلان



في عام 2012 كان صاحب الـ 38 عامًا هو هداف الدوري الإيطالي برصيد 28 هدفًا، لكن في النهاية ميلان خسر لقب الدوري أمام أنطونيو كونتي الذي كان مديرًا فنيًا ليوفنتوس، سلسلة ألقاب يوفنتوس في الدوري الإيطالي بدأت ولم تنته حتى الآن.

عودة «السلطان» مرة أخرى إلى ميلان أثرت بشكل جيد جدًا على الفريق، فاللاعب الذي ساهم في تتويج الفريق بلقب «السكوديتو» في عام 2011، الآن يساعد الفريق في الصعود إلى المركز التاسع بفارق ثماني نقاط فقط من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ميلان مع زلاتان فاز في ثلاث مباريات متتالية لكنه حينما أصيب في المواجهة الماضية بنزلة إنفلونزا تعرض الفريق للتعادل بهدف لمثله مع هيلاس فيرونا.

اقرأ أيضًا.. بصفقة تبادلية.. تشيلسي يدخل صراع التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

من جانبه أشاد الكرواتى زفونيمير بوبان، رئيس قطاع كرة القدم بنادي ميلان، بتأثير إبراهيموفيتش وكشف عن أن السويدي سيكون جاهزًا لديربي ميلانو.

في الدور الأول ميلان خسر من إنتر بنتيجة 2-0 في سبتمبر الماضي تحت قيادة ماركو جيامباولو والذي أقيل بعد سبع مباريات فقط.

إنتر ميلان وقع هذا الموسم في الصيف مع لاعبين أقوياء مثل روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، أما في الشتاء تم التعاقد مع كريستيان إريكسن من توتنهام وآشلي يونج من مانشستر يونايتد وفيكتور موسيس من تشيلسي.

أما إريسكن فقال عن إبراهيموفيتش: «هو معتاد بشكل أكبر على هذا النوع من المباريات» ثم تحدث عن نفسه قائلًا: «أنا فقط أبدأ ذلك».

أرقام إبراهيموفيتش في الديربي

-بقميص ميلان لعب 5 مباريات ضد إنتر، 4 منها في الدوري الإيطالي ومباراة بالسوبر الإيطالي، وقد سجل أربعة أهداف.

-بقميص إنتر شارك في 6 مباريات ضد ميلان كانت جميعها في الدوري وسجل هدفين.

-بشكل عام لعب 11 مباراة بديربي ميلان، سجل فيها 6 أهداف.

اخبار ذات صلة