إبراهيموفيتش: أشعر بأني عدت شابًا

سجل السويدي الدولي السابق زلاتان إبراهيموفيتش هدفًا قاتلًا في شباك أودينيزي بطريقة فنية رائعة وخطف الثلاث نقاط لفريقه آي سي ميلان في الدوري الإيطالي.

0
%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85%D9%88%D9%81%D9%8A%D8%AA%D8%B4%3A%20%D8%A3%D8%B4%D8%B9%D8%B1%20%D8%A8%D8%A3%D9%86%D9%8A%20%D8%B9%D8%AF%D8%AA%20%D8%B4%D8%A7%D8%A8%D9%8B%D8%A7

قال زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق آي سي ميلانالإيطالي، إنه يشعر بأنه أصبح شابًا من جديد مشيرًا إلى أنه حريص على تحمل المسئولية عندما تحل الأوقات الصعبة.

وسجل السويدي هدفًا لميلان في شباك أودينيزي وجلب الفوز لفريقه بنتيجة 2-1 في الجولة السادسة ببطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة «دازن» إنه سجل هدفًا جيدًا لكن الفوز كان أكثر أهمية، لذا فهو هدف بثلاث نقاط.

وأضاف إبراهيموفيتش بقوله: «كانت مباراة صعبة للغاية ولكننا أثبتنا أننا نعمل ونعاني ونلتزم ببعضنا البعض في اللحظات الصعبة وهو الوقت الذي يجب أن ترى الفريق يعمل معا بالطريقة الصحيحة».

وأكمل: «نحن أصغر الفرق في أوروبا عمرا وعلى الرغم من أنني رفعت معدل الأعمار قليلًا، لكنهم يجعلونني أشعر بالشباب، إنهم جائعون جدًا ومتحمسون جدًا ولا يشعرون بالاكتفاء أبدًا في المباراة أو في جلسة التدريب».

واستطرد: «سأتحمل المسئولية والضغط ولا داعي للشعور بذلك، سأعتني بالفريق وعليهم فقط أن يعملوا ويؤمنوا ويتبعون الطريق وتأتي اللحظات الصعبة للجميع هذا جزء من الموسم ولكن الشيء المهم هو الاستمرار في التفكير بإيجابية».

اقرأ أيضا: ميلان يحافظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الإيطالي بفوز شاق على أودينيزي

وعن سؤاله هل يستطيع ميلان تحقيق الدوري الإيطالي الدرجة الأولى فقال: «الأمور تسير على ما يرام ولكن كما قلت قبل بضعة أسابيع نأخذها مباراة بمباراة وكل منها نعتبرها نهائي، ثم سنرى أين سنذهب، هناك أهداف جماعية وفردية وسنرى ما سيحدث».

وتابع بقوله: «آمل أن يتمكن المشجعون قريبًا من العودة إلى الملعب حتى يتمكنوا من رؤية ميلان عن قرب لأننا نلعب من أجلهم ونريد مشاركة هذه المغامرة معهم».

.