Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أولى كلمات السيدة التي أهدت رونالدو «هامبرجر» بمرحلة الطفولة

أولى كلمات السيدة التي أهدت رونالدو «هامبرجر» بمرحلة الطفولة

أجرى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، مقابلة منذ أيام أكد خلالها أنه مر بظروف اقتصادية صعبة للغاية في مرحلة طفولته، ولهذا يرغب في رد الجميل إلى من ساعده.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

مر البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، بطفولة صعبة للغاية، إذ لم يكن يملك آنذاك الأموال الكافية التي كانت كفيلة بحصوله على بعض «ساندوتشات الهامبرجر»، وهو ما اعترف به اللاعب بنفسه أثناء مشاركته الأخيرة ببرنامج «صباح الخير بريطانيا».

وأدلى رونالدو بالعديد من التصريحات أكد خلالها أن هناك عدة فتيات كن يعملن آنذاك في سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة كن يمنحنه الطعام، مشيرًا إلى أنه يود أن يلتقي بهن ويدعوهن إلى تناول وجبة العشاء.

وفور أن أدلى رونالدو بتلك التصريحات، شرعت إحدى محطات الإذاعة في البحث عن إحدى تلك السيدات التي ذكرها رونالدو في حديثه، وبالفعل استطاعت تلك المحطة إيجاد إحداهن وأجرت معها حديث قصّت فيه ما حدث مع نجم يوفنتوس آنذاك.

وكان مما قالته السيدة التي تُدعى باولا ليكا: «ظهر عدد من الأطفال أمام الكشك يرغبون في تناول الطعام، وعندما كان هناك ساندوتشات هامبرجر متوفرة وزائدة عن الحاجة كان يأذن لنا مديرنا بمنحها إلى هؤلاء الأطفال، كان كريستيانو رونالدو أحد هؤلاء الأطفال، وكان أكثرهم خجلًا».

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو عازم على رد جميل سيدة «كانت تطعمه الهامبرجر»

وعلى الرغم من تغيير حياة تلك السيدة، إلا أنها تظل تبتسم كلما ذكرت تلك الواقعة، وتابعت في حديثها: «ما زلت أستمتع بالأمر، لقد أخبرت نجلي أن هذا الأمر كان كذبة، وأخبرته بأن والدته لم تكن لتتمكن من إعطاء كريستيانو رونالدو هامبرجر، زوجي نعم كان يعلم ذلك، من الرائع أن يعود رونالدو بالزمن ويُظهر تواضعه».

وأنهت حديثها قائلة: «وفيما يتعلق بالعشاء، فإذا وصلت دعوة بالتأكيد سأكون حاضرة وسأقبلها، وأول ما سأقوم به هو توجيه الشكر له، وسيكون لدينا وقت لتذكر تلك اللحظات».

اخبار ذات صلة