Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أموال طائلة.. تفاصيل أرباح إنتر ميلان المنتظرة من وراء لاعبيه

أموال طائلة.. تفاصيل أرباح إنتر ميلان المنتظرة من وراء لاعبيه

إنتر في الموسم الحالي قدم موسمًا رائعًا تحت قيادة أنطونيو كونتي، ويسعى الفترة المقبلة لبناء فريق مميز من خلال بيع وإحضار العديد من الصفقات الهامة للفريق

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

يبدو أن نادي إنتر ميلان على موعد مع ربح العديد من الأموال، مع نهاية هذا الموسم، بسبب العديد من اللاعبين.

وهناك 11 لاعبًا في إنتر ميلان أخرجهم النادي على سبيل الإعارة، وفي حال بيعهم، سيستفيد النادي الإيطالي من أموال طائلة لإنعاش خزائنه، حتى تساهم في إجراء النادي العديد من التدعيمات.

إنتر في الموسم الحالي قدم موسمًا رائعًا تحت قيادة أنطونيو كونتي، ويسعى الفترة المقبلة، بناء فريق مميز وتلاشي الأخطاء لتحقيق نتائج أفضل.



اقرأ أيضًا: لوكاكو منهار.. كورونا يبعده عن العائلة



وحسبما أوردته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن إدارة إنتر ميلان من المقرر أن تستحوذ على مبلغ 123 مليون جنيه إسترليني، مع نهاية هذا الموسم، من خلال بيع نجومه المعارين للعديد من الأندية.

ويأتي في مقدمة اللاعبين المعارين ماورو إيكاردي وإيفان بيريسيتش، بالإضافة إلى ناينجولان.

أموال طائلة لإنتر ميلان

ويمكنهم الحصول على ما يزيد على 100 مليون جنيه إسترليني من البنود التي تم التفاوض عليها مسبقًا من خلال 4 لاعبين فقط، مع تبقي 7 لاعبين آخرين وقد يصل المبلغ في الأخير إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ماورو إيكاردي هو النجم الأبرز حاليا، حيث تولى دورًا رائدًا في باريس سان جيرمان، ويمكن لفريق العاصمة الفرنسية دفع 60 مليون جنيه إسترليني لتفعيل بند أولوية الشراء.

كما أن لدى بايرن ميونيخ خيار شراء الكرواتي بيريسيتش مقابل 18 مليون جنيه إسترليني للتواجد في أليانز أرينا بعد موسم 2019-20.

يمكن لـ فالنتينو لازارو المعار إلى نيوكاسل الاستمرار مقابل صفقة قد تقدر بـ 22 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف بعد إدراج بند في صفقة القرض الأصلية.



كما يمكن أن يختار لوكوموتيف موسكو الروسي الاحتفاظ بجواو ماريو، بصفقة تقدر قيمتها بـ 15 مليون جنيه إسترليني.

وهناك أيضًا العديد من اللاعبين مثل البلجيكي رادجا ناينجولان المعار إلى كالياري، بجانب 6 لاعبين آخرين وهم: أندري رادو (بارما)، دالبرت هنريك (فيورنتينا)، فيديريكو دي ماركو (هيلاس فيرونا)، فاسيندو كوليديو (سينت ترويدنسي)، جابرييل برازاو (الباسيتي) وشيان إيمرز (واسلاند-بيفرين).

ويعد إنتر أحد أبرز الأندية التي أجرت تعاقدات في الفترة الأخيرة، حيث تم التوقيع مع العديد من الأسماء الكبيرة مثل كريستيان إريكسن، بجانب ضم لوكاكو وجودين وآشليي يونج وأليكسيس سانشيز.

اخبار ذات صلة