Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

أليجري: كان يجب أن أسحب رونالدو أمام فيورنتينا

أليجري قام بإخراج رونالدو من الملعب في مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس والتي انتهت بفوز البيانكونيري

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر

أكد الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير لفريق يوفنتوس الإيطالي أنه على الرغم من النتيجة الكبيرة التي فاز بها فريقه اليوم على حساب فيورنتينا في مباراة الجولة الـ14 من عمر الدوري الإيطالي، إلا أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، مشدداً على أن مباريات فيورنتينا ضد يوفنتوس دوماً ما تكون بهذا المستوى.

كان يوفنتوس قد حل ضيفاً على «الفيولا» على ملعب «أرتيميو فرانكي»، ليفوز عليه وسط جماهيره بثلاثة أهداف نظيفة، ليصل «البيانكونيري» إلى النقطة 40، بينما تواصلت معاناة أصحاب الأرض في المباراة السابعة على التوالي مع تجمد رصيدهم عند النقطة 18 في المركز العاشر.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» عقب المباراة: «لم تكن مباراة سهلة، فيورنتينا دوماً ما يكون منافس صعب، ودوماً ما يقدم أداءً عظيماً أمام أنصاره، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة حتى في الوقت الذي استحوذ فيه الفريق المنافس على الكرة لمدة 10 دقائق متتالية».

وأضاف ماكس قائلاً: «الهدف الثاني الذي أحرزناه ساعدنا كثيراً في تخفيف الضغط من علينا، لقد كنا حذرين جداً في التعامل مع المباراة، ونجحنا في فعل ما أردناه».

وتحدث أليجري عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً: «رونالدو كان يحتاج إلى الراحة، كنت أضع في حساباتي من قبل أنني لن أجعله يلعب المباراة بأكملها، لذلك فور إحرازه الهدف سحبته من أرض الملعب».
كما تحدث المدير الفني صاحب الـ51 عاماً عن الكولومبي خوان كوادرادو، مشيراً إلى أنه لم يستقر بعد في أي مكان سيشركه، قائلاً: «كوادرادو بإمكانه اللعب في أكثر من مكان في الملعب، كما أنه يجيد القيام بأكثر من دور، انا في حيرة من أمري، وفي الأيام المقبلة سأحدد أين سأشركه».

لاعب يوفنتوس صاحب الـ30 عاماً شارك خلال الموسم الحالي في 11 مباراة، اشترك في 3 منهم في مركز الظهير الأيمن، و3 أخرين في مركز لاعب الوسط الأيمن، بينما اشترك في الـ5 مباريات الأخرى كجناح أيمن.

اخبار ذات صلة