Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أسطورة يوفنتوس: جوارديولا مثالي لنا.. و3 فرق مرشحة للفوز بالشامبيونز

أسطورة يوفنتوس: جوارديولا مثالي لنا.. و3 فرق مرشحة للفوز بالشامبيونز

أسطورة يوفنتوس التاريخي يرى أن بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي للسيتي هو خيار مثالي ليوفنتوس، مؤكدًا أنه يشعر بأنه ملائم للنادي وأفكاره.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أسطورة يوفنتوس التاريخي أليساندرو ديل بييرو، يرى أن بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي للسيتي هو خيار مثالي ليوفنتوس، مؤكدًا أنه يشعر بأنه ملائم للنادي وأفكاره.

وثارت التكهنات في الآونة الأخيرة حول مصير بيب جوارديولا بعد قرار الاتحاد الأوروبي بحرمان مانشستر سيتي من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين.


اقرأ أيضًا: تقارير: جوارديولا باق في مانشستر سيتي رغم حظر المشاركة الأوروبية

وقال ديل بييرو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: «أعتقد أن جوارديولا يناسب كل الأندية في السابق والمستقبل كما يفعل الآن، وأعتقد أنه يناسب يوفنتوس، فاز في ألمانيا وإسبانيا وإنجلترا، الباقيان له إيطاليا وفرنسا».

وأضاف: «سأكون سعيدًا برؤيته في إيطاليا، هذا الصيف لابد أن يكون ساخنًا، في عالم كرة القدم أيضًا».

وأردف: «أعتقد أن القرار عقابي للغاية، ما قد يمنح لاعبي السيتي بعد الحماس لإثبات أنهم الأفضل، هذا يتوقف على الطريقة التي سيشعر بها جوارديولا ولاعبوه».

من يفوز بدوري أبطال أوروبا؟

من ناحية أخرى، رشح ديل بييرو 3 فرق للتتويج بدوري أبطال أوروبا، هي ليفربول ويوفنتوس وريال مدريد، فقال عن هذا الأمر: «ليفربول ويوفنتوس يمتلكان التحدي الكافي للفوز بدوري الأبطال، ولم لا؟ ريال مدريد أيضًا، في دوري الأبطال ليس من الضروري أن تبلي حسنًا في دوري بلادك، الأمر له علاقة بالمشاعر المختلفة وما شابه».

وعن برشلونة على وجه التحديد قال: «سيكون دوري الأبطال هذه السنة ممتعا لأن برشلونة غير مدربه وعديد الأندية غير لاعبيه، الجولة المقبلة ستخبرنا بالكثير عمن سيصل بعيدا».

اخبار ذات صلة