Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أسباب فشل انتقال ديبالا إلى الدوري الإنجليزي.. وموقفه من سان جيرمان

أسباب فشل انتقال ديبالا إلى الدوري الإنجليزي.. وموقفه من سان جيرمان

انضم ديبالا إلى يوفنتوس في صيف عام 2015 قادمًا من باليرمو الإيطالي، وعلى مدار 4 مواسم لعب مع الفريق في 182 مباراة سجل خلالها 78 هدفا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

كشف جورجي أنتون وكيل الأرجنتيني، باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن سبب تعثر انضمام اللاعب لنادي مانشستر يونايتد أو توتنهام الإنجليزيين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب الذي يعاني في الفترة الأخيرة مع ناديه يوفنتوس، قد رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف الحالي، قبل أن يقترب من الرحيل إلى صفوف توتنهام، الذي عمل بدوره على إنهاء الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات في إنجلترا، لكنها لم تكتمل.

يمكنك أيضًا قراءة: جوارديولا يتراجع عن موقفه بشأن تقنية «الفار»

وتواجد ديبالا على مقاعد البدلاء في فوز فريقه يوفنتوس مساء السبت على بارما، بهدف دون رد، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم «سيري أ»، 2019 2020.

وفي تصريحات لصحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، تحدث أنتون قائلًا: «لقد تحدث مع النادي الإنجليزي، لكن ما تشير إليه التقارير بأن مطالب موكلي حول العمولة هي سبب فشل الصفقة ليست صحيحة، كانت هناك ببساطة بعض الأمور بين الناديين».

ويقال إن ديبالا أراد الحصول على راتب باهظ بالإضافة إلى 15 مليون يورو (13.7 مليون جنيه إسترليني)، لكن وكيل اللاعب أكد أن هذه الادعاءات كانت مجرد تلفيق.

وارتبط ديبالا بكونه صفقة محتملة بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس بالمبادلة مع روميلو لوكاكو، الذي انتقل أخيرًا إلى إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي.

ونفى أنتون إمكانية انتقال ديبالا إلى باريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يفكر في هذا الأمر.

وواصل: «ديبالا يحتاج فقط إلى الاستمتاع بهذه اللحظة، لكننا لا نعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل».

ويعمل يوفنتوس على التخلص من اللاعب الأرجنتيني قبل نهاية شهر أغسطس الحالي، بعد فشل انتقاله إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام.

وانضم ديبالا إلى يوفنتوس في صيف عام 2015 قادمًا من باليرمو الإيطالي، وعلى مدار 4 مواسم لعب مع الفريق في 182 مباراة سجل خلالها 78 هدفا.

وسجل في الموسم الماضي مع فريقه 10 أهداف خلال 42 مباراة في جميع المسابقات.

اخبار ذات صلة