Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيروس كورونا يحدد مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس بين 3 احتمالات

فيروس كورونا يضع مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس بين 3 احتمالات

أعلن يوفنتوس في وقت سابق موافقة لاعبيه على التخلي عن نسبه كبيرة من عقودهم خلال فترة التوقف على أن يتم تعويضهم، عقب عودة النشاط الرياضي.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

شلل تام في الرياضة خلال الآونة الأخيرة، بعد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، والذي انطلقت شرارته من مدينة ووهان الصينية، وضرب جميع أنحاء العالم.

تسبب الفيروس في العديد من الخسائر، سواء من الناحية الاقتصادية أو الصحية، فهناك العديد من الحالات على مستوى دول العالم، بجانب الوفيات التي أحدثها هذا الوباء.

وتوقفت الدوريات في مختلف أنحاء العالم، وأصبح مصير الرياضة على المحك، ومرهون بالسيطرة على هذا الوباء الذي انتشر بشكل رهيب، خاصة في أوروبا وأمريكا.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا| رونالدو يوجه رسالة وطلب لجماهيره عبر تويتر

كما كان لفيروس كورونا أثره على الأندية، فتوقفت الموارد المالية، وباتت جميع الفرق تناشد لاعبيها من أجل تخفيض الرواتب، حتى تتمكن الإدارات من مواصلة العمل في هذه الفترة العصيبة.

وأعلن يوفنتوس في وقت سابق موافقة لاعبيه على التخلي عن نسبه كبيرة من عقودهم خلال فترة التوقف على أن يتم تعويضهم، عقب عودة النشاط الرياضي.

فيروس كورونا قد يتسبب في رحيل كريستيانو رونالدو

وفي حين تسبب الفيروس التاجي في أزمة كبيرة، قد لا يكون يوفنتوس قادرًا على تحمل راتب نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيكون لدى نادي السيدة العجوز ثلاث خيارات مختلفة لمستقبل كريستيانو رونالدو رفقة البيانكونيري الفترة المقبلة.



ويمكن للفيروس التاجي أن يعجل برحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية لعام 2018، حقق يوفنتوس إنجازًا كبيرًا بانتزاع كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، ومع ذلك، يمكن لأزمة فيروس كورونا أنت تتسبب في قصر إقامة كريستيانو رونالدو داخل تورينو.

3 سيناريوهات محتملة لمستقبل كريستيانو رونالدو

موارد يوفنتوس خلال الفترة المقبلة مهددة بالنفاد، وهذا الأمر سيكون له تأثيرا سلبيا على تلبية متطلبات راتب كريستيانو رونالدو.

تم التعاقد مع رونالدو رفقة البيانكونيري حتى يونيو من عام 2022، حيث سيكون لدى الدولي البرتغالي عقدًا يزيد عن 20 مليون يورو، فيما سيكون يوفنتوس أمام 3 احتمالات هي:

-بيع كريستيانو رونالدو بأكثر من 70 مليون يورو على الرغم من عدم وجود منافسة أو عروض في الوقت الحالي.

-الاحتفاظ بكريستيانو رونالدو حتى نهاية عقده عن طريق خفض راتبه.

-تمديد عقد رونالدو لمدة عام آخر مع دفع مرتب متراكم على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

وسيكون الجميع في حالة كبيرة من الترقب، لمعرفة ما هو مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

اخبار ذات صلة